جمالك

أفضل كريم أساس من جميع الماركات

أفضل كريم أساس ماركة سان لوران

تعتبر ماركة إيف سان لوران yves saint Laurent من أشهر الماركات العالمية المتخصصة في إطلاق أفضل كريم أساس و في اطلاق أنواع المكياجات والمجوهرات والأزياء النسائية والأحذية والمصنوعات الجلدية ، حيث تميزت هذه الماركة بالأناقة والمثالية والتميز منذ عام إطلاقها عام 1961 على يد إيف سان لوران وشريكيه بيار بيرجي حيث تميزت منتجات ماركة سان لوران بالعصرية والكلاسيكية ، وما تزال في تقدم بارز حيث اشتهرت بأروع خامات المكياج ومن أهم أنواع المكياج المميز لها هو كريم الأساس ،

Advertisement
أفضل كريم أساس ماركة سان لوران

لذلك نقدم أفضل كريم أساس من ماركة سان لوران .

1- كريم أساس le tient touche éclat illuminating
وهو أفضل كريم أساس من ماركة سان لوران حيث يتركب من تركيبة خفيفة وسائلة يمكن امتصاصها بسهولة من البشرة دون أن يترك أي شوائب مما يجعل البشرة نضرة وخالية من أي عيوب حيث يعمل على تصحيح العيوب أيضا ، كما أن تركيبة هذا الكريم بها حماية للبشرة من الشمس spf19 .

Advertisement

Le teint touche éclat

2- كريم أساس fusion ink foundation

من أهم ما يميز هذا الكريم أن تركيبته فريدة جدا وتحافظ على البشرة من وجود أي لمعان ، كما أن الكريم يساعد جدا في الحصول على بشرة متألقة طوال 24 ساعة من دون أن يتأثر بأي عوامل خارجية ، كما أنه مثالي جدا على البشرة ويتم امتصاصه بسهولة دون أن يسبب أي تكتلات ومناسب لكل أنواع البشرة خاصة الدهنية .

Fusion Ink Foundation

3- كريم أساس top ecrets
يتميز هذا الكريم بمنح البشرة تألقا وحيوية وشبابا واضحا ، فهذا الكريم يحتوي على فيتامين سي المهم للبشرة حيث يعمل على إعادة توحيد لونها والتخلص من البقع السوداء وفي نفس الوقت يساعد على ترطيب البشرة ترطيبا قويا جدا مما يجعل البشرة صافية وخالية من أي عيوب .

Top Secrets

4- كريم اساس tient majeur
يعتبر هذا الكريم هو أحد أنواع كريمات الأساس الكاملة حيث يعمل على منح البشرة التألق والخفة من خلال تركيبته الفريدة التي تساعد على التخلص تماما من التجاعيد والخطوط الرفيعة ، كما أن به معامل حماية من الشمس spf18 ، وفي الوقت ذاته يعمل على حماية البشرة من العوامل الخارجية كما يساعد على ترطيبها .

Teint Majeur

5- كريم اساس matt touché compact

يعتبر هذا الكريم من أفضل كريم الأساس الخاص بالبشرة الدهنية حيث يعمل بكفاءة على إعطاء لمسة ناعمة ورقيقة للبشرة فتركيبته خالية تماما من الزيوت وعبارة عن بودرة مثالية جدا تفرد على البشرة بسهولة دون أن تترك أي رواسب ، ويعمل أيضا كواقي من الشمس بدرجة حماية sph20 .
Matt Touche Compac

6- كريم اساس teint resist
تتميز تركيبة هذا الكريم بأنها خفيفة وتعمل على تغطية مناسبة للبشرة تمنحها الشكل الطبيعي الخالي من أي نتوءات أو تكتلات ، كما أنه مناسب جدا لجميع أنواع البشرة ويعمل على ترطيب البشرة في نفس الوقت ، ويدوم هذا الكريم لفترة 24 ساعة .

teint resist

7- كريم اساس line smoothing foundation
وهو أيضا من أكثر أنواع كريم الأساس شهرة من ماركة سان لوران حيث يتركب من تركيبة سائلة وخفيفة جدا على البشرة حيث تمتصها البشرة بسهولة ومن دون أن تترك أي آثار دهنية لذلك فهو مناسب للبشرة الدهنية ولباقي أنواع البشرة .

line smoothing foundation

8- كريم اساس youth liberatore
وهذا الكريم من أروع كريمات الأساس المناسبة لكل أنواع البشرة حيث يتميز بالتركيبة السائلة التي يمكن فردها على البشرة من دون أن تترك أي رواسب أو آثار للمكياج مما يعطي الشكل الطبيعي للبشرة ، كما أن يزيد من نضارة ونعومة البشرة .

youth liberatore

Advertisement
أفضل كريم أساس من جميع الماركات
Rate this post