السياحة

الأسعار الجديدة لـ الخطوط الجوية التركية لفائدة دول الخليج

الخطوط الجوية التركية

Advertisement

الأسعار الجديدة لـ الخطوط الجوية التركية لفائدة دول الخليج

Advertisement
أعلنت شركة الخطوط التركية للطيران، أنها أطلقت أسعار خاصة بالسياح المقيمين
في دول الخليج، أي في البحرين و السعودية و عمان و قطر و الكويت و الإمارات للقيام
بالسفر إلى مدينة اسطنبول للتمتع بفصلي الخريف و الشتاء في تركيا،
و ذلك بتقديم أسعار خاصة في هذه الفترة لأحد أهم المدن في تركيا
و أكثرها استقطابا للسياح، و قد تم تحديد الفترة بين فاتح نوفمبر 2015 و 31 مارس 2016.
و من المتوقع أن يكون هذا العرض المنخفض مشجعا للسياح العرب و الاجانب القاطنين
في الخليج العربي و كذا لأسفار العمل و الاجتماعات و مشاهدة عجائب المسجد الأزرق،
و قصر طوب كابي، إضافة إلى الاستمتاع بأشهى وجبات الاكل التركي
و مرافق الجذب و الترفيه على مساحة ضفاف نهر البوسفور الجميل.

و تبدأ الأسعار المنخفضة المعلنة للتذاكر الأساسية في الخطوط الجوية التركية من 1224 درهم من الإمارات المتحدة، و 69 دينارا من الكويت ، و 1540 ريال من دولة قطر و 957 ريال من المملكة العربية السعودية، و 148.5 ريال من سلطنة عمان و 110 دنانير من البحرين. و تتميز هذه الرحلات بكونها مباشرة من دول الخليج إلى اسطنبول التركية.

و بمناسبة هذه العروض صرح نائب رئيس المبيعات في الشرق الأوسط و قبرص في شركة الخطوط الجوية التركية “آدم جيلان” بأن هذا العرض ذو الأسعار الخاصة و التوقيت الجيد للمسافرين سيمنح سكان دول الخليج و الخليجيين خاصة فرصة مشاهدة جانب آخر جديد من اسطنبول، كون هذه المدينة تتميز بجمال أخآذ في فصلي الخريف و الشتاء و جو بارد و لكنه أقل إزدحاما. و يضيف أنه بدون شك أن هذا الحافز الخاص سيعطي الزوار فرصة الإستمتاع بتجربة تركية حقيقية في مدينة أصبحت معروفة لديهم من جانبها الثقافي.

و أضحت مدينة اسطنبول حاليا، وجهة سياحية مشهورة و عليها إقبال بشكل كبير للمسافرين الخليجيين الذي يحبون الوجهات التي تتميز بالمسافات القصيرة و المتوسطة لقضاء عطلهم طيلة أيام السنة. و بفضل مساهمة دول الخليج بحوالي 5% من عائدات الدخل السياحية في تركيا، أصبح البلد يعرف نموا كبيرا كل سنة بشكل مستمر في اعداد السياح الخليجيين، حسب ما نشره مكتب المعلومات و الثقافية في القنصلية العامة التركية.
و تجدر الإشارة إلى أن هذه الأسعار المنخفضة تهم كل من درجات الأعمال و السياحة الممتازة و كذا السياحة العادية. 

الخطوط الجوية التركية “Türk Hava Yolları
هي شركة الطيران الوطنية التركية، و يوجد مقرها الرئيسي للشركة المديرة في اسطنبول التي تعد أكبر مدن تركيا، و تعتمد مطار أتاتورك الدولي مركزا لأعمالها، حيث تقدم الخطوط التركية خدماتها لما يفوق 150 وجهة في قارة أوروبا و آسيا و إفريقيا.

الدعم المقدم للفرق الرياضية
تعتبر الخطوط الجوية التركية المساند الرسمي لعديد من الفرق الرياضية كفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي و نادي برشلونة الإسباني و نوادي أخرى في تركيا. كما نصبت كل من لاعب كرة السلة الشهير “كوبي براينت” و لاعبة كرة التنس الدنماركية “كارولين فوزنياكي” كسفراء للخطوط التركية في الإعلانات التلفزيونية.

شركات الطيران الخاصة
لدى الخطوط الجوية التركية الكثير من الخطوط الأوروبية و تضم هذه الملكيات “AnadoluJet”، و “SunExpress” ، و الخطوط الجوية شمال قبرص ، كما تقوم الخطوط التركية بمحادثات من أجل اتفاق مع الشركة البولندية “LOT” لشراء الخطوط الجوية البولندية “لوت” و هي تعتبر شركة الطيران الوطنية في بولندا و التي تسعى للخروج من ديونها المتراكمة. و تعتبر الخطوط الجوية التركية أحد أعضاء التحالف ستار العالمي، كما أنها تعمل في السنوات الأخيرة على إحتلال صدارة أفضل الخطوط الجوية بعد دخولها لقائمة أفضل الخطوط حسب إحصائيات سنة 2015.

الخطوط الجوية التركية

الخطوط الجوية التركية الخطوط التركية ..ز الخطوط التركية الخطوط الجوية التركية

Advertisement
الأسعار الجديدة لـ الخطوط الجوية التركية لفائدة دول الخليج
Rate this post