صحة

الفاكهة التي تساعد على حرق الدهون

هل تحاول انقاص وزنك  عن طريق حرق الدهون ؟ الآن هل تتخيل أن يكون هناك ثمرة تساعدك على فقدان الوزن الخاص بك أيضا. معظم الفاكهة تحتوي على كمية زائدة من السكريات الطبيعية التي تتحول بسرعة إلى الدهون عندما تؤكل . ولكن هناك بعض الفواكه التي تعمل فعليا للمساعدة في حرق الدهون. يمكن إضافة أكثر من هذه الفواكه إلى نظامك الغذائي لتساعد في فقدان الدهون. على الرغم من ان الفاكهة لديها العديد من مركبات العلاج الطبيعي المفيدة للجسم ، ولكن محتوى السكر يمكن أن يكون مشكلة للأشخاص المهتمين بعملية فقدان الوزن. لذلك نقدم لكم الفاكهة التي تحتوي على الفائدة وفي الوقت ذاته تقوم بـ حرق الدهون بسرعه :

Advertisement

الفاكهة التي تساعد على حرق الدهون

الأفوكادو : تحتوي على أوميغا 9 و الأحماض الدهنية الصحية (نفس الدهون الموجودة في زيت الزيتون، والزيتون، والمكسرات المكاديميا)، الافوكادو يعمل على سرعة تحويل الدهون إلى طاقة وزيادة معدل التمثيل الغذائي و يساعد على حرق الدهون .

جوز الهند : جوز الهند غني بالدهون الثلاثية التي تزيد من معدل الأيض بنسبة تصل إلى 30 في المئة، وفقا لبعض الخبراء. كما أنها تساعد على إبقاء الشعور بالشبع لذلك لن تضطر لتناول وجبة خفيفة من الوجبات السريعة التي تعمل على زيادة الوزن . زيت جوز الهند يساعد في عمل الغدة الدرقية. زيت جوز الهند، حليب جوز الهند ودقيق جوز الهند (غير محلى) جميعهم يحتوي على الدهون الثلاثية .

Advertisement

الليمون : مضادات الاكسدة الممتازة لـلكبد والليمون قد يبدو أنه فاكهة حمضية على أساس الطعم ولكن في طور عملية الأيض من الجسم، فإنه في الواقع يعمل على معادلة حمضية السوائل الجسدية لدينا والأنسجة. وذلك يحافظ على صحة الكبد ويزيد أيضا من قدرة الجسم على الهضم وحرق الدهون، حيث أن الكبد هو واحد من الأجهزة المسؤولة عن هذه الوظائف .

الجريب فروت : تؤكد العديد من الدراسات أن الجريب فروت فاكهة ممتازة لفقدان الوزن . في دراسة واحدة في جامعة جونز هوبكنز ، النساء اللواتي يتناولن الجريب فروت تفقد يوميا تقريبا £ 20 في المتوسط ​​في 13 أسبوعا فقط، من دون تغيير أي شيء آخر في نظامهم الغذائي أو نمط الحياة .

 

الطماطم : غنية بـفيتامين C والليكوبين الكيميائي النباتي والطماطم تقوم بتحفيز إنتاج الحمض الأميني المعروف باسم الكارنيتين. وقد أظهرت الأبحاث انه يساعد على تسريع حرق الدهون بمقدار الثلث و يساعد على حرق الدهون .

 

◄ كيف تستفيد : من السهل فقدان الوزن من هذه الثمار. باستخدام حليب كامل الدسم من جوز الهند ، العصائر، يمكنكم تجربة سوبر الدهون الخارق الشاي الاخضر مع عصير الليمون كطريقة عظيمة لجني فوائد الليمون . تمتع ايضاً بالجريب فروت على الفطور أو كوجبة خفيفة استغل الطماطم في الصلصة الطازجة الخاصة بك أو تضاف الطماطم إلى الحساء، والسلطة، أو الكاري .

 

حرق الدهون

حرق الدهون

حرق الدهون

Advertisement
الفاكهة التي تساعد على حرق الدهون
Rate this post