صحة

أفضل طريقة تبيض الاسنان

تبيض الاسنان

تبييض الاسنان بالليزر
تبيض الاسنان في يوم
تبييض الاسنان بالفحم
تبيض الاسنان الصفراء
وصفة لتبيض الاسنان من اول مرة
تبييض الاسنان بالملح
تبييض الاسنان المنزلي
تبييض الاسنان بالقوالب

Advertisement

تبيض الاسنان

 

 

لمعرفة حلم بياض الاسنان اضغط هنا 

Advertisement

أفضل طريقة تبيض الاسنان

الحصول على أسنان بيضاء ناصعة لن يأتي بين ليلة وضحاها إنما يحتاج إلى أسلوب عناية متكامل بالأسنان حتى يمكن أن تعود إلى لونها الأبيض الطبيعي ، فحين التوجه إلى الأدوية ومستحضرات التجميل التس تساعد على تبيض الاسنان يتم الحرمان من بعض الأطعمة والمشروبات خاصة مع الأسنان الحساسة حتى وإن تم اللجوء إلى جلسات الليزر ، فكلها وسائل معروفة جدا وبالفعل يمكن الحصول على نتيجة مرضية ولكن في الوقت ذاته لن يستطع الإنسان أن يأكل ما يحب ولذلك نقدم أفضل الخلطات الطبيعية التي تساعد على الحصول على أسنان بيضاء بلا أي تكتاليف أو جلسات ليزر مرهقة .

1- الفراولة مع صودا الخبز

المعروف عن فاكهة الفراولة أنها تساعد كثيرا في تبييض الاسنان خاصة إن تم خلطها بملعقة من صودا الخبز أو ما يسمى بكربونات الصوديوم حتى يتم الحصول على معجون متماسك يتم تفريش الأسنان بهم عن طريق فرشاة معجون نظيفة ومعقمة لمدة خمس دقائق وتكرر الوصفة مرة واحدة كل أسبوع .

2- زيت الزيتون

ولزيت الزيتون فوائد كثيرة جدا من ضمنها أنه يستخدم لـ تبيض الاسنان حيث يمكن فرك الأسنان بقطعة قطن نظيفة ومبللة بقطرات من زيت الزيتون أو عن طريق فرشاة الأسنان المغموسة بزيت الزيتون ويتم تفريش الأسنان به حيث يقوم زيت الزيتون بـ تبيض الاسنان وحماية اللثة من النزيف .

تبيض الاسنان

3- خل التفاح مع صودا الخبز

لخل التفاح فوائد كثيرة جدا من أهمها العناية بالشعر والبشرة ومن ضمن استخداماته أيضا هو تبيض الاسنان

خاصة إن أضيف إلى بيكربونات الصوديوم حيث يتم فرك الأسنان جيدا بهذا الخليط للتخلص من الجير و تبييض الاسنان فوريا ويتم استعمال هذا الخليط مرة واحدة في الأسبوع .

4- عصير الليمون مع صودا الخبز

لا شك أن عصير الليمون من المواد المبيضة للأسنان خاصة إن أضيف إلى بيكربونات الصوديوم فهو يعمل على تفتيح لون الأسنان الصفراء واعطائها لون ناصع البياض واللمعان ولكن هذه الوصفة لا يمكن أن تجرب من قبل من لديهم حساسية أسنان لأنهم لن يستطيعوا تحمل عصير الليمون .

5- السواك

المعروف عن السواك أنه من المواد الطبيعية التي أوصى بها رسول الله صلى الله عليه وسلم والتي تستخجم في تنظيف الأسنان فهي تساعد على التخلص من الميكروبات الموجودة بالفم كما أنها تمنح الفم رائحة عطرة ويقوم بتفتيح لونها ويمنع من تكون الرواسب الجيرية مرة أخرى .

6- الملح الأبيض مه صودا الخبر

يمكن القيام بخلط معجون من الملح الأبيض وصودا الخبز ثم فرك الأسنان بهم يوما بعد يوم حتى لا يؤثر الملح على اللثة لأن اللثة هو الأكثر حساسية وفي نفس الوقت يعمل الملح على إزالة الطبقة الجيرية من الأسنان ويقوم صودا الخبز بتبيضها .

7- ورق الغار مع قشور البرتقال المجفف

وهذه الطريقة هي من الطرق الغير شائعة في تنظيف الأسنان حيث يمكن الاستعانة بقشور البرتقال المجففة مع أرواق الغار بأن يطحن كلا منهما ثم تفرك الأسنان بهم حيث يعمل على تبييض الأسنان ومنحها الانتعاش المطلوب كما أنها تزيل الرائحة الكريهة من الفم .

8- مسحوق الفحم الناعم

يستخدم الفحم أيضا لتبييض الأسنان حيث أخذ قطعة من الفحم صغيرة ثم فرمها جيدا حتى تصبح مسحوق ناعم ويخلط بمعجون الأسنان الخاص بك ويتم فرك الأسنان بهم يوميا في الصباح والمساء حيث تعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق وأغربها .

9- العسل الأبيض

لا شك أن فوائد العسل الأبيض لا حصر لها ولذلك له فائدة كبيرة في تبييض الـأسنان وذلك عن طريق خلط كمية من العسل مع معجون الأسنان ثم تغسل الأسنان بها بشكل منتظم على أن يتم تكرارها كل ثلاث أيام وهذه الطريقة تعمل على تبييض الأسنان وفي نفس الوقت الحماية من نزيف الأسنان .

10- مسحوق العدس

ومن الطرق الغريبة أيضا لتبييض الأسنان هي استخدام العدس في تبييض الاسنان حيث يحرق بضع حبات من العدس ويتم طحنهم جيدا ويخلط مسحوق العدس المحروق مع القليل من الملح وتفرش الأسنان يوميل لمدة خمس دقائق وتعتبر هذه الطريقة من أسرع الطرق المستخدمة ف تبييض الأسنان .

 

Advertisement