جمالك

حمالة الصدر بالصور

حمالة الصدر بالصور

– حمالة الصدر بالرغم من أنها تحمي صدرك معظم الأحيان، إلا أنها ليست تصميماً مريحاً تتوقين لاعتماده يومياً.
لعلّكِ استيقظتِ في أيام عدّة تتمنّين فيها لو أنكِ تستطعين عدم اعتماد حمّالة الصدر أو شعرت بالضيق في منتصف النهار لدرجة تمنّيتِ الذهاب للمنزل فقط لخلعها… جميعنا تربطنا علاقة حب وكره بهذا التصميم الأنثوي، الذي حتماً ليس مفضّلاً لدى العديد من النساء.

Advertisement

و يتكون الثدي من انسجة دهنية والسوتيان يضغط علي الثدي بصورة شديدة وطويلة يومياّ
ويعمل علي تقلص الانسجة ممايؤثر علي الاوعية الدموية الخاصة بالغدد الليمفاوية القريبة من سطح الجلد ممايعرقل حرة الجهاز الليمفاوي وتخلصه من المواد السامة مما يؤدي لتحويل المواد السامة لمواد سرطانية الله يعافينا يارب منها ويعمل علي تكوين سرطانات خبيثة …لذلك ينصح بلبس الحمالة لمدة12ساعة بالكثير
وتجنبي ارتداء الحمالة الضيقة ..

Advertisement

 

من هنا كان لا بدّ لنا أن نبحث عن بديل لنقدّمه لكِ، ونحن على يقين أنكِ ستحبينه لأنه سيجعل حياتكِ أسهل قليلاً!
حمالة الصدر القطنيّة
قماش القطن الناعم سيشعركِ بالراحة مهما اعتمدتِ من تصاميم. مناسبة لامرأة طبيعيّة وعفويّة.

Cotton_513012

حمالة الصدر من الدانتيل
الدانتيل الخفيف سيغلف صدركِ ويزيد من جاذبيّتكِ من دون الاضطرار للتضحية براحتكِ أو ثقتكِ بنفسكِ.

حمالة الصدر

حمالة الصدر الرياضيّة

ليس الهدف منها فقط أن تثبّت ثدييكِ أثناء قيامكِ بالتمارين الرياضيّة، بل ستكون مناسبة لتريحكِ وتتماشى مع إطلالاتكِ اليوميّة.

Sporty_810305

حمالة الصدر بقصّة منخفضة

حمالة صدر بقصة

من أضرار النوم بـ حمالة الصدر /

إنّ النوم بحمالة الصدر خلال ساعات النوم المتراوحة بين 7 و 10 ساعات، يعيق الدورة الدموية ويؤثّر سلباً على حركتها الانسيابية خصوصاً إن كنت ترتينها ضيّقة أو بمقاس جسمك. فليس صحيح البتّة أن النوم بحمالة الصدر القاسية يقوّم شكله أو يزيده جماليةً، ايّاك وتصديق هذه الشائعات!

يُسبّب النوم المتواصل بحمّالة الصدر احمراراً و ندوباً تصبح مزمنة خصوصاً حيث تضغط الشرائط المطاطية على جسمك، ما قد يسبب حكّة وتقرّحات جلدية. فلتفادي هذا الأمر إمّا اخلعي حمالة الصدر خلال الليل أو اختاريها من القماش الناعم.

من أسباب الأرق الأساسية والتي قد تكون خلف التأثير السلبي على صحتك الجسدية والنفسية هي النوم بحمالة الصدر الضيّقة والتي تضغط على قفصك الصدري وتعيق نومك العميق.

إنّ التعرّق خلال الليل أمرٌ لا يمكنك تجنّبه خصوصاً خلال فصل الصيف وموجات الحرّ، ولكنّك تستطيعين تجنّب الحساسية الجلدية التي تنتج حول مناطق تواجد مشدّ أو حمالة الصدر، في حال خلعتها أثناء نومك.

رغم أنّ الدراسات حول تسبب النوم بحمالة الصدر باصابتك بسرطان الثدي لا تزال غير واضحة، الاّ أن الوقاية واجب في هذا السياق، خصوصاً في ظلّ تفشّي المرض من دون معرفة أسبابه الحقيقية وطرق الوقاية النا

Advertisement
حمالة الصدر بالصور
Rate this post