منوعات

سيلفي مثير لحسون مع رياضية روسية..

تناقلت وسائل إعلام وناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمع مفتي النظام السوري، أحمد بدر الدين حسون، مع بطلة العالم للناشئين في رفع الأثقال، الروسية ماريانا ناوموفا.

Advertisement

الصورة التي نشرتها الروسية ماريانا ناوموفا على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، واطلع عليها “الخليج أونلاين”، التقطت خلال استقبال حسون لها، الأربعاء الماضي، ولوفد جمعية صندوق التراث الروحي للقديس بولس الرسول الروسية.

Advertisement

وأكد مفتي النظام السوري، خلال اللقاء، “أهمية تنشئة الأجيال على احترام ومحاورة المختلفين عنهم بالثقافة، وتحصينهم ضد الفكر المتطرف، لافتاً إلى أن الشرائع السماوية هدفها بناء الإنسان”.

بدورها، لفتت ماريانا وأعضاء الوفد الروسي إلى “عمق علاقات الصداقة والتعاون بين الشعبين الروسي والسوري، وضرورة العمل وتكثيف الجهود لإيقاف الحرب العدوانية الظالمة على سوريا”.

انتشار الصورة أثار جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، ولفت ناشطون إلى أن لـ “حسون سوابق نسائية أثارت الجدل”، إذ قدّم عام 2008 نسخة من القرآن الكريم هدية للممثلة جيني إسبر؛ “تكريماً لها” على دورها في مسلسل “سقف العالم”، الذي يحوي مشاهد لإسبر وصفت بـ”الـساخنة”.

كما سبق لحسون أن ظهر في صورة نشرتها وسائل إعلامية في العام 2012، مع فتيات لبنانيات ينتمين للتيار الوطني الحر في لبنان، بزعامة ميشال عون الموالي للأسد، وهن يرتدين ملابس “غير محتشمة”.

حسون

Advertisement
سيلفي مثير لحسون مع رياضية روسية..
Rate this post