الرياضة

كأس أودي: بايرن ميونيخ يتخطى ميلان بسهولة

نجح بايرن ميونيخ، بطل الدوري الالماني لكرة القدم، في تحقيق فوزاً مستحقاً على ضيفه ايه سي ميلان في بطولة اودي الودية بثلاثة أهداف دون مقابل سجلهم الاسباني بيرنات والالماني جوتزه والبولندي ليفاندوفيسكي، ليضرب موعداً مع ريال مدريد الاربعاء، في نهائي البطولة فيما سيلعب ايه سي ميلان ضد توتنهام الانجليزي في لقاء تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع.

Advertisement

المباراة شكلت الاختبار الحقيقي الأول للميلان تحت قيادة مدربه ميهايلوفيتش امام خصم قوي بدأ موسمه بالفعل وخاض لقاء السوبر الالماني والذي انتهى بفوز فولفسبورج بركلات الجزاء الترجيحيه.

Advertisement

ميهايلوفيتش اختار طريقة 4-3-1-2 دافعاً بالحارس الاسباني لوبيز ومن امامه الرباعي دي تشيليو وانتونيلي وزاباتا والي فيما كان ثلاثي الوسط مكون من بونافينتورا ودي يونج بيرتولاتشي فيما احتل الياباني هوندا مركز صانع الالعاب خلف الثنائي باكا وادريانو.

بايرن ميونيخ فرض سريعاً اسلوبه وطريقته على مجريات اللقاء فسيطر لاعبوه على الكرة معظم الفترات فيما وضح غياب التركيز وعدم الانسجام على لاعبي الميلان واصبحت الامور كلها تسير في اتجاه واحد وهو مرمى الميلان.

ومع وصول الشوط لمنتصفه وتحديداً في الدقيقة 23 نجح اللاعب الاسباني بيرنات في تحويل سيطرته فريقه إلى اهداف بتسجيله الهدف الأول من تسديدة قوية حولها اللاعب الكولمبي زاباتا مدافع الميلان بالخطأ في مرماه بعدما اصطدمت به وغيرت اتجاها لتصبح النتيجة تقدم الفريق البافاري بهدف دون مقابل.

استمرت سيطرة الفريق الالماني بعدها على مجريات اللقاء وكاد فيدال ان يضاعف النتيجة لفريقه بتسجيل الهدف الثاني إلا ان العارضة تصدت لكرته القوية ليستمر تقدم فريقه بهدف دون مقابل.

استمرت الامور كما هو عليه حتى نهاية الشوط الأول بتفوق بايرن ميونيخ لعباً ونتيجة على ضيفه ايه سي ميلان بهدف دون مقابل.

تحسنت الامور نسبياً في الشوط الثاني بالنسبة لفريق المدرب ميهايلوفيتش فظهرت ملامح الخطورة على مرمى الفريق الالماني عبر المهاجم الكولمبي النشيط باكا وتسديدات الهولندي دي يونج فيما استمر لاعبو بايرن ميونيخ في محاولة فرض الوتيرة التي كان عليها الشوط الثاني واخماد النشاط الواضح للاعبي الميلان.

هدأ اللعب نسبياً واصبح اكثر بطئاً خاصة مع كثرة التبديلات التي اجراها كلا المدربين منذ بداية الشوط الثاني وسط محاولات غير مكتملة من كلا الطرفين مع افضلية نسبية للفريق الالماني.

وبعد مرور عدة دقائق على نفس الوتيرة نجح الالماني جوتزه في تسجيل الهدف الثاني لفريقه بيسراه بعد تمريره من زميله البولندي ليفاندوفيسكي لتصبح النتيجة تقدم الفريق البافاري بهدفين.

بعدها نجح البولندي ليفاندوفيسكي في تسجيل اسمه ضمن لوحة الشرف بتسجيله الهدف الثالث لفريقه وسط انهيار تام لفريق الميلان الذي سيعاني كثيراً خلال الموسم المقبل إذا لم تقم ادارته بمزيد من الانتدبات قبل اغلاق السوق الكروية.

استمرت الامور كما هي عليه خلال الوقت المتبقي من اللقاء حتى اطلق الحكم صافرته معلناً فوز بايرن ميونيخ بثلاثة أهداف دون مقابل على ايه سي ميلان.

 

تنزيل

Advertisement
كأس أودي: بايرن ميونيخ يتخطى ميلان بسهولة
Rate this post