جمالك

معلومات خاطئة عن قص الشعر وهو رطب (عادة خاطئة) تعرف على الطريقة الصحيحة

معلومات خاطئة عن قص الشعر وهو رطب (عادة خاطئة) تعرف على الطريقة الصحيحة

Advertisement

معلومات خاطئة عن قص الشعر وهو رطب (عادة خاطئة)

قص الشعر وهو رطب 

Advertisement

افضل شهر لقص الشعر
متى يطول الشعر بعد قصه
قص الشعر وقت الدوره
قص اطراف الشعر يوم 15
هل قص الشعر يطوله ويكثفه
قص اطراف الشعر بنفسك
قص اطراف الشعر كل شهر
قص اطراف الشعر يطوله
قص الشعر كلما تقصف

الوقت المناسب لقص أطراف الشعر هو 4 مرات في العام بمعدل مرة كل 3 أو 4 شهور، ووقتها يكون الشعر بحاجة إلى القص وليس قبل هذا ولا بعد هذا.

قص الشعر بعد الفرد

من أكثر الأخطاء الشائعة قص الشعر بعد فرده بالحرارة أو الاستشوار، أو حتى الفرد الكميائي، ولكن الصحيح، هو قص الشعر وهو مبلل، ليكون على طبيعته وطوله الطبيعي، لأن الفرد يعطي لونا إضافيا.
معلومات خاطئة عن قص الشعر.
غسل الشعر قبل الذهاب لقصه

السيدات دائما يحببن أن يظهرن مهتمين بشعرهن، وهذا ما يجعلهن يغسلنه قبل الذهاب للكوافير، ويغسل مرة أخرى في الكوافير قبل القص، فهذا يهلك الشعر.

معلومات خاطئة عن قص الشعر.
قص الغرة

لا تساوي شعر الغرة كله في مستوى واحد لأن شكلها لا يصبح طبيعيا، فقط اختاري ما يناسب شكل وجهك، الوجه الدائري الغرة القصيرة والوجه المستطيل الغرة الطويلة.

قص الشعر للتخلص منه

البعض يلجأ لقص الشعر للتخلص من معاناة الاهتمام به وإهدار الوقت في الغسل والتصفيف والذهاب لصالونات التجميل كل أسبوع، والحقيقة غير ذلك، الشعر القصير أو الطويل يحتاج عناية مثل الشعر الطويل.
معلومات خاطئة عن قص الشعر.
أي قصة تليق بي

لا تتبعي موضة القص فقط، بل مع شكل الوجه، فالموضة تظهر كل سنة ولكل وجه قصة تناسبه، فتأكدي أن هذه القصة ستليق بكي، ويفضل أن تشاهديها على سيدات يملكن نفس وجهك.

معلومات خاطئة عن قص الشعر

عادةً ما يغسل مصفّف الشعر الشعر قبل قصه ( قص الشعر وهو رطب ).

ولكن، هل تعلمين أنّ لـ قص الشعر وهو رطب سيئات كثيرة؟ إليكِ أهمّها:

يبدو شعرك أطول وهو رطب. ولهذا، يتخلّص مصفّف الشعر من كمية أكبر من الشعر ولا يظهر الفارق إلا بعد تجفيف الشعر، فيبدو أقصر بكثير، وخصوصاً إن كان مموّج أو مجعّد.
ويعتقد بعض مصفّفي شعر المشاهير أنّ قص الشعر وهو رطب خاطئ جداً، لأنّ الشعر لا يكون رطباً عند الخروج من المنزل إلى العمل أو إلى السهر مثلاً.

ويمكن قص الشعر وهو رطب قليلاً في حالة واحدة فقط، وهي الإنتقال من شعرٍ طويل إلى قصير جداً، وذلك كي يكسب الوقت ولأنّ المحافظة على الطول غير مهمّ في هذه الحالة.

Advertisement
Rate this post