أخبار السعودية

صور: وفاة 3 أشخاص وإصابة 28 آخرين بصامطة إثر سقوط قذيفة

توفي 3 مقيمين وأصيب 28 آخرين بينهم 4 سعوديين بمحافظة صامطة جنوب جازان، نتيجة سقوط قذيفة تم إطلاقها من داخل الأراضي اليمنية صباح اليوم الجمعة.
وأكد الدفاع المدني عبر حسابه على “تويتر”، أن فرقها بجازان باشرت صباح اليوم بلاغاً عن سقوط مقذوف بمحافظة صامطة من داخل الأراضي اليمنية، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج.

Advertisement

توفي توفي1

Advertisement
صور: وفاة 3 أشخاص وإصابة 28 آخرين بصامطة إثر سقوط قذيفة
Rate this post
منوعات

بالصور .. ضبط 33 سيارة فاخرة بمقر إمبراطور المخدرات المكسيكي الهارب

صادرت الحكومة المكسيكية 13 مدفعًا و 33 سيارة فاخرة من إمبراطورية زعيم المخدرات جواكين جوزمان “القصير” الذي فر من السجن منذ 6 أسابيع.

وحسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، هاجمت الشرطة المكسيكية على مدى أسبوع مقر إمبراطورية جوزمان في مدينة “كولياكان” بولاية “سينالوا” المكسيكية.

وتشمل المضبوطات 33 سيارة فاخرة، بينها دودج فايبر، وسيارة جيب الصحراء محملة بالكامل ودوكاتي، إلى جانب عددٍ من الدراجات النارية.

وشارك في الهجمات البحرية المكسيكية إلى جانب قوات الشرطة.

ومنذ ستة أسابيع، أعلن مسؤولون في المكسيك هروب إمبراطور المخدرات جواكين جوزمان من السجن حيث يواجه اتهامات بالتورط في ارتكاب جرائم منظمة.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، أن جوزمان المعروف في المكسيك بـ”إل شابو” أو “القصير” نظرًا لقصر قامته مطلوب لدى الولايات المتحدة الأمريكية في قضايا تتعلق بالمخدرات.

وكانت السلطات قد ألقت القبض على جوزمان في شهر فبراير من العام الماضي، وذلك بعد نحو 13 عامًا من هروبه من السجن في المرة الأولى.

ويعتقد أن جوزمان هو تاجر المخدرات الأكثر تهريبًا للمخدرات إلى الولايات المتحدة.

1 2 3 4 5 6

بالصور .. ضبط 33 سيارة فاخرة بمقر إمبراطور المخدرات المكسيكي الهارب
Rate this post