منوعات

تسريب صور علبة ايفون 6s

نشر موقع iPhoneros الإسباني المُتخصص في مُتابعة آخر أخبار أجهزة آيفون من آبل، مجموعة من الصور لعلبة آيفون 6S الذي سيتوفر رسمياً في الأسواق في 25 سبتمبر/أيلول الجاري.

Advertisement

ويتوفر غطاء العلبة بأربعة ألوان مُختلفة، على حسب لون الجهاز الموجود بداخلها، وتظهر عليه صورة لهاتف آيفون 6S مع صورة لسمكة يختلف لونها على حسب لون الجهاز، وتقول بعض التقارير إن آبل أرسلت فريقاً من المُصورين إلى تايلاند في بداية العام الجاري لتصوير هذه السمكة لاستخدامها على الغطاء وداخل الأجهزة أيضاً.

Advertisement

ويُمكن التعرّف على لون الجهاز الموجود داخل العلبة من لون السمكة الموجودة على الغطاء، فهاتف آيفون الرمادي والأسود سيأتي بسمكة حمراء، وآيفون باللون الذهبي الوردي سيأتي بسمكة برتقالية، وآيفون الفضي بسمكة زرقاء، وأخيراً آيفون الذهبي بسمكة زرقاء وذهبية.

وتعرض آبل في صفحة آيفون داخل موقعها الرسمي صورة لعلبة آيفون 6S الذهبي الوردي تُطابق تماماً الصور المُسرّبة، وهو ما يُؤكد أنها الصور الرسمية لعلبة الهاتف المُنتظر، وفق ما نقلت البوابة العربية للأخبار التقنية.

واعتمدت آبل سابقاً في علبة هواتف آيفون 6 و6 بلس على وضع صورة بيضاء للهاتف مُنبثقة بشكل بسيط من الغطاء دون تحديد اللون أو عرض شاشة نظام تشغيل iOS.

وسوف تدعم الهواتف الجديدة ميّزة الصورة الحيّة Live Photos التي يُمكن استخدامها كخلفية للشاشة والتي تتحرك بمُجرد الضغط عليها، وهو السبب الرئيسي لاستخدام صور السمكة على غطاء العلبة، حيث يُمكن وضعها كخلفية للشاشة ومُشاهدة حركتها عند الضغط على الشاشة، وليس لمسها فقط بفضل تقنية اللمس ثُلاثي الأبعاد 3D Touch.

يُذكر أن هواتف آيفون الجديدة توفرت للطلب المُسبق في 12 من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري على أن يتم شحنها للمُستخدمين يوم 25 من نفس الشهر.

علبة ايفون6

Advertisement
Rate this post