صحة

الخبراء يتحدثون عن تطويل العضو الذكري طبيا بين الحقيقة والخدع

تطويل العضو الذكري

الخبراء يتحدثون عن تطويل العضو الذكري طبيا بين الحقيقة والخدع

Advertisement

إذا كنت ترغب  في الحصول علي مجموعة من النصائح المختلفة حول كيفية

Advertisement

تطويل العضو الذكري بدون اللجوء الى الطرق الجراحية  يجب أن تبدأ في قراءة هذه المقالة .

سوف يتم تقديم مجموعة من  النصائح والحيل لتدعيم العضو الذكري بشكل طبيعي

والتي يمكنك تطبيقها في وقت فراغك .

 

تطويل العضو الذكري

تطويل العضو الذكري

خطوات تطويل العضو الذكري :

أولاً، التمارين الرياضية تطويل العضو الذكري :

إذا كنت تحاول زيادة حجم العضو  الخاص بك بشكل فعال، يومياً . عندما تمارس التمارين البدنية، سوف تجعل جسمك بحالة صحية جيدة وتحسن من إحترامك لذاتك . وكلما شعرت أنك بحاجة جيدة، سوف تشعر بأنك أكثر إرتياحاً عن العلاقة الحميمية، وبالتالي زيادة حجم العضو الذكري  وإليك طريقة مجموعة من التمارين البسيطة  والفعالة في تطويل العضو :

رفع العضو الذكري لأعلي :

لكي تبدأ القيام بهذا التمرين، قم بالجلوس علي حافة الكرسي ثم ربط منشفة علي أعلي رأس العضو ، وذلك لزيادة رأس العضو  العمل علي الثبات في هذه الوضعية لمدة 3 أو 5 ثوان . يجب عليك القيام بهذه الخطوات  علي ثلاث أو خمس مجموعات لكل مجموعة 10 تكرارات . يمكنك الإحماء لهذا التمرين من خلال إستخدام قطعة قماش دافئة والضغط علي العضو الذكري مع المتابعة علي هذا التمرين يساعد في زيادة حجم العضو  بشكل ملحوظ.

التلين :

بعد الإنتهاء من عملية الإحماء، سوف نتقل إلي ممارسة التلين والتي تعد واحدة من  أهم الطرق لزيادة حجم العضو بشكل طبيعي .. يمكنك  الحصول علي الكثير من مواد التلين لـ تطويل حجم العضو الذكر .ولكن الإسلوب المعتاد هي إستخدام مواد التلين القائمة علي الزيت أو  القائمة علي المستخلصات النباتية والفيتامينات المجمعة ومضادات الأكسدة التي تؤثر مباشرة علي أنسجة العضو الذكري وتعطي نتائج فورية . يمكنك تطبيق مواد التلين أثناء ممارسة التمارين الرياضية .

التمدد :

تعتمد تمارين تمدد العضو علي مسك رأس العضو ثم تدوره لمدة 30 مرة  يميناً ويساراً  يمكنك أخذ راحة حوالي 3 ثواني والعمل فيها علي تدليك العضو الذكري بمواد التلين وأخذ الراحة عند الإنتقال للجانب الأخر .

يمكنك القيام بهذا التمرين كل يوم لزيادة طول العضو الذكر، قد يشعر البعض بأن هذا التمرين مؤلم ولكنه أفضل  ويتطلب المزيد من الصبر للحصول علي نتائج جيدة. لذلك يفضل العمل علي إدراج هذا التمرين لتحسين صحة العضو الذكري .

تمرين الإطالة :

يمكنك الجلوس علي الكرسي أو الوقوف  ومسك رأس العضو الذكر بقبضة يديك جيداً والثبات علي ذلك لمدة 30 ثانية . ثم العمل علي شد العضو ، قد تشعر بالألم ولكن يمكنك أخذ إستراحة قصيرة بين المجموعات حتي تشعر بالتحسن . يعمل هذا التمرين علي التوسع التدريجي لأنسجة العضو الذكري، ويضيف للعضو الذكري أنسجة أكبر وأطول بشكل طبيعي .

تمارين كيجل :

تستهدف تمارين كيجل بصفة أساسية تحسين عضلات العضو  .يمكنك فيها عمل إنقباضات سريعة  لشد وفك عضلات الحوض  لمدة 10 مرات متتالية يمكنك عمل 10 إنقابضات سريعة . يمكنك تنفيذ هذا التمرين علي 10 مجموعات وأخذ راحة قصيرة  بين كل مجموعة .

تمارين جيلبنج :

قم بإستخدام إصبع الإبهام حول قاعدة العضو  والضغط لأسفل علي رأس العضو   . هذا التمرين يساعد  في زيادة تدفق الدم عبر العضو الذكري . خصوصاً عند إمتداد العضو  يمكنك ممارسة هذا التمرين مع كل جهة والتبديل بينهم ، حتي تعمل علي تحسين تدفق الدم  بشكل فعال .

تمرين تدوير العضو الذكري :

هذا التمرين مألوف لتمدد العضو الذكري وبسيط للغاية عند محاولة تنفيذه بنفسك في المنزل . يمكنك بإستخدام يد واحدة تدوير العضو الذكري في إتجاه واحد لمدة 30 ثانية . والإتجاه الأخر لمدة 30 ثانية .

ثانياً :  تطويل العضو الذكري بالنظام الغذائي :

للأسف، قد لا يدرك معظم الرجال مدي أهمية تكبير العضو  من خلال الأطعمة التي يتم تناولها . وأن هناك مجموعة من الأطعمة التي تعمل زيادة حجم العضو منها السلمون،الحليب، البيض، الخضروات، الفواكه، الطماطم، القرنبيط،  الجزر، البطاطا الحلوة كل هذه الأطعمة تحسن من تدفق الدم إلي العضو  .ونحن نقدم إليك أهم الأطعمة بالتفصيل التي يمكنك إضافتها إلي نظامك الغذائي :

 بذور القرع :

تساعدك بذور القرع في تحسين حجم العضو الذكري في المنزل بطريقة أكثر فعالية . من خلال تدفق الدم  إلي العضو الذكري ومد الجسم بفيتامين هـ .

الشيكولاتة الداكنة :

الشيكولاتة الداكنة من أهم العناصر الغذائية الضروية التي تحسن من الحياة الجنسية لأنه تزيد من تدفق الدم حيث تحتوي علي الفلافون وغنية بالكاكاو  ومضادات الأكسدة والقليل من السكر  .كما تساعد أيضاً الشيكولاتة الداكنة علي التخلص من السموم الموجودة في الجسم .

عشب الجنكة بيلويا :

إذا كنت تريد تكبير العضو ، لايجب أن تنسي هذا النوع من الطعام لأنه من أهم المواد الغذائية الصحية  التي تساعد في تحسين الدورة الدموية للعضو الذكري .

الزنجبيل :

يعد الزنجبيل واحد من أهم  الأطعمة التي تساعد في زيادة العضو الذكري . وخصوصاً  إذا كان لديك ضعف المناعة فالزنجبيل هو الخيار الجيد لتحسينه . لأنه يحتوي علي العناصر الغذائية مفيدة جداً لزيادة صحة العضو الذكري .لأن الزنجبيل يزيد من تدفق الدم وحرق الدهون بشكل جيد .

الفلفل الأحمر :

هل فكرت يوماً بأن الفلفل الأحمر يمكن أن يكون مصدر لتكبير العضو  يستخدم معظم الرجال هذا النوع من التوابل للأغذية اليومية ولكن لا يعلمون أنه يساعد في تحسين حجم العضو  . يعمل الفلفل الأحمر علي زيادة التمثيل الغذائي وكذلك الدورة الدموية. ويمكنك مزجه مع  خل التفاح وتناوله كل يوم ..

ثالثاً، نصائح الخبراء لـ تطويل العضو الذكري :

إذا كان النظام الغذائي وممارسة التمارين الرياضية لا يعطي نتائج إيجابية، يمكنك  إتباع بعض الطرق الأخري مثل :

إستخدام الألعاب الجنسية في غرفة النوم :

قد يقوم البعض بتجربة الهزاز في غرفة النوم فهو واحد من أكثر الطرق الأكثر فعالية في غرفة النوم . سوف تشعر بتحسن عند إستخدامها .

إستخدام مضخة العضو الذكري :

وفقاً لأخصائي الصحة الجنسية  أنه يمكنك زيادة حجم العضو الذكري من خلال محاولة إستخدام مضخة العضو افهي أداة رخيصة وفعالة جداً وتضمن لك سلامة الإستخدام .

فقدان الوزن الزائد :

هل تعتقد أن البدانة يمكن أن تؤدي إلي عضو ذكري أصغر ؟  وإذا كنت ترغب في زيادة حجم العضو فأنت بحاجة إلي علاج السمنة لأن دهون الفخذين تقوم بالضغط علي الأعضاء التناسلية .

العضو الذكري

Advertisement
الخبراء يتحدثون عن تطويل العضو الذكري طبيا بين الحقيقة والخدع
Rate this post