منوعات

أجمل الساعات لعام 2016

مجموعة من أجمل الساعات المخصصة للملوك و الأمراء لسنة 2016

 

Advertisement
مجموعة من أجمل الساعات المخصصة للملوك و الأمراء لسنة 2016

إن الساعات الأنيقة و الرائعة بالنسبة للرجل الأنيق تماما كالقطع الأثرية و اللوحات الفنية النفيسة، التي يجتهد في الحصول عليها ذوي الذوق الرفيع، و مع وجود كم هائل من أشكال و ماركات أجمل الساعات الرجالية يحير المرء في الإختيار من بين كل ما يعرض، لذلك جمعنا لك سيدي قائمة قصيرة من أجمل الساعات و أفضل و أفخم الساعات الرجالية المخصصة لسنة 2016.

Advertisement

ساعات الامراء

أولا : Alpina 130 Heritage Pilot Automatic Chronograph
لطالما اشتهرت شركة ألبينا بتميزها في عالم إبتكار الساعات و ذلك ما جعلها من أفضل رواد الساعات الأوائل خاصة منها الساعات السويسرية. و في تصميمها لسنة 2016 تميزت ألبينا بتصميم كلاسيكي رائع مع وجود هيكل دائري ذو قطر 41.5 مم. و تتوفر هذه الساعة على قدرة مقاومة للماء تصل إلى 50 مترا. كما أن الساعة مرقمة بأرقام إنجليزية و تحتوي على ثلاث عقارب و مؤشرين دائريين إضافيين عند الساعة 3 و الساعة 9. كما يوجد بها مؤشر قياس عن بعد في طرف قرص الساعة و مقياس لسرعة الدوران في الوسط. أما قرص الساعة فهو مغطى بكريستالة من الياقوت الأزرق أو ما يسمى “الصفير” المضاد للإنعكاس و هي من أجمل الساعات .


Alpina 130 Heritage Pilot Automatic Chronograph

ثانيا: Bremont Codebreaker
تشتهر شركة بريمونت البريطانية في صناعة الساعات حيث حازت على عدة جوائز في صناعة و تصميم الساعات التي تعرف بتصاميمها الجميلة و الأنيقة. يصل قطر ساعة 2016 إلى 43 مم و إرتفاع 15 مم، و لا يوجد من هذه الساعة “كودبريكر” إلا نسخ معدودة ، منها ما هو معدني و منها المطعم بالذهب. و يصل سعر الساعة الواحدة إلى نحو 13 ألف دولار بالنسبة للنسخة المعدنية و 24 ألف دولار بالنسبة للنسخة الذهبية.


Bremont Codebreaker

ثالثا: Montblanc Nicolas Rieussec Rising Hours
كشفت مونتبلانك عن تصميمها للسنة الجديدة و الذي يتميز بالتنوع كعادتها خاصة في ساعتها الأيقونة نيكولاس ريوسيك إضافة إلى إعتمادها على طريقة جد بارعة في تحديد الوقت. و تضم هذه الساعة 3 مكونات متنوعة لكل واحدة منها قرص خاص، بالإضافة إلى الذهب الاحمر و البلاتين المحدود. كما تتكون الساعة من أسطوانتين دوارتين الواحد فوق الأخرى. تتوفر الساعة كذلك على قرص 43 مم و تكون إما من الذهب الوردي أو الذهب الاحمر أو البلاتين المحدود و مغطاة بغطاء كريستالي من الياقوت الأزرق على شكل قبة و هي مغلفة بطريقة مزدوجة تفاديا للإنعكاس و هي من أجمل الساعات.

Montblanc Nicolas Rieussec Rising Hours

رابعا: Breguet Classique Grande Complication Tourbillion
من لا يعرف شركة بريجت السويسرية المتخصصة في صناعة الساعات منذ سنة 1775 و مقرها في باريس. تم تأسيس الشركة على يد أبراهام لويس بريجت. أما الآن فتضم الشركة الكثير من الموديلات المصممة بإتقان لكنها تنتج بأعداد محدودة جدا. أما تصميم ساعة السنة الجديدة “كلاسيك جراند كومبليكيشن” فهي مصنوعة من الذهب الأصفر من عيار 18 قيراط، إضافة إلى التربيلون. في حين أن قرص الساعة فضي و منقوش بطريقة يدوية. و تتوفر الساعة على غطاء من الياقوت الأزرق و هي مقاومة للماء.

Breguet Classique Grande Complication Tourbillion

خامسا: A.Lange & Sohne Grande Complication
مازالت شركة “إيه لانج” تسعى إلى تحقيق هدفها في التربع على عرش الساعات الفاخرة في العالم. و تقدم الشركة هذه السنة ساعة من قرص دائري مصقول بالذهب ذو عيار 18 قيراط، و ذات أبعاد 50 مم و 20.3 مم. و هي مزودة بسوار بني داكن و إبزايم من الذهبي و الوردي. أما المعدات الداخلية فكلها سوداء و نقوشها كلها يدوية مما يجعلها الساعة الأكثر أناقة لسنة 2016. ويصل الوقت اللازم لصناعة ساعة مركبة كهذه سنة كاملة لذلك سيتم إصدار هذه الساعة لست سنوات قادمة.

 

A.Lange & Sohne Grande Complication

أجمل الساعات

Advertisement