ثقافة جنسية

أهمية المداعبة قبل الاتصال الجنسي

تقول الأحصائية في الولايات المتحدة الأمريكية.. 29 % من النساء يبلغن هزة الجماع أثناء الاتصال فقط، بينما تجد 71 % من النساء صعوبة في بلوغ هزة الجماع أثناء الاتصال الجنسي!!
تحتاج أكثر النساء لتفكير في تعريف أشمل للجنس، على سبيل المثال، اعتبرا الجنس مأدبة عشاء فاخرة، والجنس الطبق الرئيسي، وللوصول إليه يجب تذوق أطباق المقبلات الطيبة الأخرى..

Advertisement

فهناك العديد من الأشياء التي يمكن القيام بها لإثارة الطرف الأخر وجلب الرضا للطرفين.. وأنصح النساء والرجال بالتفكير في الجنس على أنه جزء من الغريزة الإنسانية وإعطاءه كامل وقته، لأنه يساعد الشريكان على تخفيف الضغوط النفسية، كما يساعدهما على الترابط أكثر، ويقلل من نسبة المشاكل والتوتر بينهما.
بالإضافة على ذلك، يساعد الجنس على، تخفيف الوزن، خفض نسبة الإجهاد، ويخفض مستوى الكولسترول، ويحسن الدورة الدموية، ويساعد على العيش لفترة أطول، كما يجدد خلايا الجسم بحيث يبدو الشخص أصغر من عمره..

Advertisement

##اخبري الشريك بأنك تحتاجين إلى المداعبة، وبأنك تحبين سماع كلماته المثيرة خلال النهار، وليس فقط في غرفة النوم..
##اجعلي القبل وسيلتك لإظهار المودة، والقبلة على الوجه لا تكفي، يجب أن تقومي بتقبيله بطريقة مذهلة..
##امسكي بيده عندما تكونان معاً، عندما تتلامس اليدين، تساعد الأشخاص على زيادة الروابط بينهما..
##لا تجعلا الاتصال الجنسي السبب الوحيد لذهابكما إلى غرفة النوم.. عندما  لاتشعرين بالرضا ، عليك بالمزيد من المداعبة، لأن الاتصال الجنسي ليس الطريقة المثالية للمرأة لتبلغ هزة الجماع..
استمرا في المداعبة حتى تشعري بالرضا، إذا لم تشعري بالسعادة أثناء المداعبة فلن تشعري بالسعادة لاحقاً أثناء الاتصال، فهي الفرصة الوحيدة لتستمتعي بالجنس مع زوجك..

يوجد العديد من الأسباب التي تقف خلف عدم شعور النساء بالرضا بعد ممارسة الجنس، فإذا تبنيتما أسلوب المداعبة ولم تتطور الأمور، فالأفضل أن تتأكدا من الأسباب الجسدية، والنفسية، والبيئية، فقد تكون الضغوط النفسية المحيطة بكما السبب، مثلاً قد يكون السبب تناول أدوية تسبب خمول النشاط الجنسي، أو عدم الشعور بالأهمية كشخص، وبالتالي عدم إعطاء ممارسة الجنس أهمية واعتبارها مجرد طريقة لإنجاب الأولاد.

Advertisement
أهمية المداعبة قبل الاتصال الجنسي
Rate this post