جمالك

استخدامات بنس الشعر لعمل اروع التسريحات طريقة رائعة بتسريحات مميزة

استخدامات بنس الشعر لعمل اروع التسريحات

Advertisement

عند قيامك بتصفيف شعرك من المؤكد أنك تحاجين إلى بنس ودبابيس الشعر

Advertisement

مثلا لتثبيت تسريحة شعر معينة أو تحديد اتجاه الشعر او غيرها من الأشياء

ونحن من خلال هذه المقالة اليوم سوف نقوم بعرض مجموعة من الطرق المبتكرة

لاستخدام بنس الشعر ويمكنك التعرف على هذه الطرق من خلال السطور التالية .

استخدامات بنس الشعر

 

1- استخدام بنس الشعر بطريقة صحيحة

يجب في البداية أن تعرفى ان استخدام بنس الشعر ليس امرا اعتباطيا وإنما يجب أن تقومى باستخدامها بطريقة صحيحة حيث يجب أن تقومى باستخدامها بحيث تكون الناحية المستوية منها إلى أعلى وليس العكس .

استخدامات بنس الشعر

2- عمل مثلث في الشعر

يمكنك أن تقومى باستخدام بنسة الشعر ايضا لعمل مثلث في شعرك بها كما هو موضح في الصورة التالية، قم بوضع خصلتين من الشعر فوق بعضهما البعض ثم اشبك كل منهما ببنسة واكمل قاعدة المثلث ببنسة ثالثة بشكل أفقى من الأسفل .

استخدامات بنس الشعر

3- رأس السهم

كما يمكنك ان تقومي بوضع البنس في شعرك كل اثنين منهما متقابلتين عند الرأس لكثر من صف وبذلك سوف تحصلين على شكل جمالى مثل الموجود بالصورة وكل هذا من خلال استخدام بسيط لنبس الشعر .
استخدامات بنس الشعر

4- تثبيت ذيل الحصان

كما يمكنك أيضا ان تستخدمى بنس الشعر لتقومى بتثبيت ذيل الحصان عن طريق ان تقومي باستخدام زوج من البنس وشبكها في التوكة المستخدمة لعمل ذيل الحصان أسفل ذيل الحصان بشكل افقى.

 

استخدامات بنس الشعر

5- لف الشعر

يمكنك ان تأخذي خصلة من الشعر على الجانب وتقومي بقلبها إلى الجهة المعاكسة وتثبتيها ايضا ببنسة شعر وسوف تحصلين على شكل خصلة جميل للغاية مثل الصورة .

بنس-الشعر

 

6- عمل علامة الهاشتاج (الوسم)

يمكنك أيضا أن تقومى بعمل شكل الهاشتاج # في شعرك باستخدام البنس عن طريق استخدام أربعة بنس اثنين منهم بشكل أفقى واثنين اخرتين فوق الأولتين بشكل رأسي .

بنس-الشعر

7- عمل علامة × في الشعر

وباستخدام البنس أيضا يمكنك أن تقومى بعمل علامة X في الشعر عن طريق أن تقومي باستخدام بنستين ووضعهما فوق بعضهما بحيث يمثلا شكل حرف X وكررى ذلك لأكثر من مرة بدوران رأسك .

بنس-الشعر

 

8- اصلاح البنس القديمة

إذا وجدتى أن بنسك القدمية أصبحت واسعة أكثر من اللازم ولا يمكنك استخدامها في تثبيت الشعر فلا تقومى برميها لأنه يمكنك ان تقومى بإصلاحها عن طريق ان تقومى باستخدام الزرادية والضغط عليها بقوة وسوف تعود كما لو كانت جديدة .

Advertisement
Rate this post