جمالك

اشيك فساتين خريفى لمصمم الازياء العالمى نعيم خان

اشيك فساتين خريفى لمصمم الازياء العالمى نعيم خان

نعيم خان مصمم هندي متألق تعكس تصاميم أزياءه الطابع الشرقي بوضوح والتطريز الهندي الأصيل ، كما تتسم غالبية فساتينه بالاحتشام والأناقة لتكن الاختيار المفضل لدى النساء العربيات في مختلف الطلات طوال اليوم ، استوحى نعيم خان موديلات مجموعة خريف 2016 من العبايات والقفاطين في منطقة الشرف الأوسط حيث جاءت الفساتين أكثر اتساعا مع تطريز بألوان مبهجة ، تنوعت الأقمشة في هذا العرض الذي كان ضمن أسبوع نيويورك للموضة ما بين اللامع في فساتين السهرة ، وبين الداكن المطرز بالأحمر والأصفر والأزرق ، وفق نعيم خان في اختيار الألوان الصريحة التي تعكس نمط الحضارات الشرقية بألوانها القوية مثل الأحمر والذهبي والأسود .

Advertisement

فستان أزرق مطرز : من أشيك الـ فساتين و هو موديل غاية في الأناقة والحشمة ليناسب المرأة المحتشمة والمحجبة حيث أنه مكون من ثلاث قطع ، جاكت طويل وأكمام طويلة ، بلوزة واسعة مع بنطلون ، الموديل بقماش الأزرق المطرز بالخيوط الصوفية الملونة بألوان الهند النارية الأحمر ، الأزرق ، البرتقالي والبيج الهادئ ، الجاكت والبلوزة واسعة مع بنطلون ضيق .

Advertisement

فستان أزرق مطرز

فساتين بيج مشجر : فستان واسع بموديل كلاسيكي ، الفستان باللون البيج المشجر بوردات وخطوط هندية تقليدية ، التطريز باللون الأسود ، الأحمر ، البنفسجي ، والبيج ، الفستان الطويل بأكمام طويلة ضيقة مع ديكواتيه مستدير حول الرقبة مع خصر ضيق وجيب واسع .

فستان بيج مشجر

فستان أسود وأبيض : موديل ضيق طويل من الساتان ، الفستان بياقة القميص القصيرة حول الرقبة مع أكمام ضيقة طويلة ، الفستان يناسب المرأة الرشيقة لينسدل بدون خصر لأسفل .

فستان أسود وأبيض

بدلة أسود وأبيض : موديل هندي تقليدي برسومات ونقوشات تراثية ، البدلة بجاكت مفتوح من الأمام بأزرار صغيرة ، مع أكمام تصل للكوعين ، البطلون ضيق وطويل بنفس اللون والنقوشات التقليدية .

بدلة أسود وأبيض

جمبسوت أسود : يبدو أن هذا الموديل مستمر معنا من العام الماضي لنراه في مجموعة نعيم خان للخريف المقبل ، الموديل بقماش أسود لامع يناسب السهرات والخروجات المسائية ، الموديل بديكولتيه مستدير حول العنق مع أكمام ضيقة طويلة ، البنطلون متوسط الاتساع ضيق عند الكعبين ، القماش الأسود برسومات هندسية مختلفة مع فصوص صغيرة لامعة .

جميسوت أسود

فساتين سهرة :

موديل أنيق للرشيقات يذكرنا بنجمات هوليود ، الفستان باللون الأسود اللامع بالعديد من الفصوص الصغيرة ، الفستان بديكولتيه مستدير حول الرقبة مع صدر ضيق عند الخصر ليبدو متسعا من أسفل مع أكمام طويلة ضيقة ، الفستان مفتوح على جانبي الخصر ومن الخلف عند الظهر .

فستان سهرة

تايير بيج : موديل يناسب السهرات وحفلات الخطوبة ، وهو مكون من قطعتين الصدر عاري بدون أكتاف مع حمالات رفيعة حول العنق من القماش التفتاه البيج والذهبي الشفاف ، مع جيب ساتان باللون البيج الفاتح بموديل ضيق حتى الأرداف ليتسع بقصات عريضة .

تايير بيج

فستان رمادي : موديل أنيق بدون أكمام مع ديكولتيه حول العنق ، الفستان بصدر وخصر ضيق مع جيب متسعا قليلا ، الفستان من القماش الرمادي اللامع الشفاف المبطن ، بنقوشات مربعات مع وردات وفروع باللون الداكن .

فستان رمادي

فستان لامع : موديل مناسب للسهرات وحفلات الخطوبة ، وهو من القماش الشيفون اللامع باللون البيج الشفاف المبطن ، الفستان بصدر ضيق وديكولتيه مستدير حول الرقبة ، مع أكمام طويلة ضيقة ، الخصر ضيق مع جيب الفستان الواسع المنفوش ، الموديل من القماش المشجر بوردات وأوراق الشجر الذهبية ، الفضية والبنفسجي الفاتح .

فستان لامع

Advertisement
اشيك فساتين خريفى لمصمم الازياء العالمى نعيم خان
Rate this post