ثقافة جنسية

الزوجة التي لديها الرغبة الجنسية أكثر من الرجل

الزوجة التي لديها الرغبة الجنسية أكثر من الرجل

 

Advertisement

الرغبة

موضوع الزوجة الشهوانية موضوع حساس جدا ومعقد جدا..و التي تكون الرغبة الجنسية قوية والبعض قد يجد حرجا بالغا بحكم طبيعة مجتمعنا الشرقي والمحافظ ولكن يجب ان نعلم جميعا ان الموضوع سيراعي من هذا الجانب ولكن يجب ان نكسر به حاجز الصمت طالما هذا الموضوع موجود وقد يسبب بسوء فهمنا وادراكنا لابعاده مشاكل كثيرة..

Advertisement

في اغلب الاحوال قد يعتقد الرجال ان النساء اقل شهوة منهم وانهم فقط من يشتعلون رغبة في الجنس والمتعة ويقومون باغواء الزوجات حتى تأتيها الرغبة الجنسية  فتقبل ممارسة الجنس.. اما الحقيقة فهناك نساء تشتعل اكثر من الرجال بمراحل في درجة الشهوة والرغبة الجنسية  في ممارسة الجنس..

وتطالب هذه النوعية من الزوجات ازواجها بممارسة الجنس عدد مرات اكثر كل اسبوع فبعضهم تصل لدرجة انها ترغب في ممارسة الجنس كل ليلة وبعضهم تطلب ممارسة الجنس مرتين او ثلاثة اسبوعيا..

والرجال يعانون من ازمة امام انفسهم وامام زوجاتهم من هذا النوع الذي لا يشبعه عدد مرات ممارسة عادية..

فالبعض يلجأ لأدوية والمقويات الجنسية مثل الفياجرا ليكبح جماح زوجته قدر الامكان , والبعض يعنف زوجته وكأنها مسئولة عن حالها الذي هو جزء من طبيعتها العادية..

تجد أن المرأة تعرض مفاتنها أمام زوجها لتثيره، وتثير اعجابه وتحرك فيه شهوته وتحببه في ممارسة جنسية ممتعة..

أما النتيجة فتكون للاسف عدم وجود تناسب وتجاوب من جانب الرجل ولا يوجد سبيل لإشباع عطش المرأة للذة التي تطلبها، والمتعة التي تعد نفسها بها..

وفي الحقيقة يجب ان يعي النساء ان هذا لا يمت بصلة بشكل حتمي بأعراض العجز الجنسي لأزواجهن..

وبالمثل يجب ان يعي الرجال أن هناك نوعا من النساء بطبيعتهن التي خلقن بها يتمتعن بشهوة جنسية عالية..

كما ان هناك احيانا سبب منطقي لبعض الزوجات يساعد على اشتعال رغبتهم الجنسية اكثر من المعتاد مثل ان بعضهن يجدن أزواجهن على درجة عالية من الوسامة والفحولة وهذا كفيل بجعلهن راغبات دائما بوصال جنسي ممتع كل ليله..

Advertisement
الزوجة التي لديها الرغبة الجنسية أكثر من الرجل
1 (20%) 1 vote