منوعات

بالصور : حقيقة عراقية في ألمانيا تدعي أنها ابنة “صدام حسين”

 

بالصور حقيقة عراقية في ألمانيا تدعي أنها ابنة “صدام حسين

بالصور حقيقة عراقية في ألمانيا تدعي أنها ابنة

رغم أن الزعيم صدام حسين أعدم منذ سنوات إلا أن طيفه مازال يحلق في الأخبار هنا و هناك، وما زالت الحقائق تظهر يوما بعد يوم، فكما كان يعتبر لغزا قبل وفاته فإنه يبقى لغزا حتى بعد وفاته. و هذه المرة مع الشابة العراقية التي تقيم في ألمانيا، حيث أثارت هذه الشابة جدلا واسعا عندما أظهرت وثائق تؤكد من خلالها أنها الابنة الشرعية للرئيس العراقي السابق صدام حسين حسب ما نقلت وسائل الإعلام عنها. و نشرت مواقع الأخبار سبع وثائق إضافة إلى شهادة الولادة التي كانت في سنة 1984 بقضاء الدور قرب تكريت.

Advertisement

 

أثارت شابة عراقية مقيمة في ألمانيا جدلاً بعد تقدمها بوثائق تثبت من خلالها أنها ابنة شرعية للرئيس العراقي الراحل صدام حسين، وفق ما كشفته وسائل إعلام عراقية.

Advertisement

وتشير سبع وثائق، إضافة إلى شهادة ولادة، إلى أن الولادة حصلت العام 1984 بقضاء الدور قرب تكريت وإلى أنها مصدقة من الطبيبة التي أشرفت على ولادتها وهي سعاد طالب.

2053338149

ومن غير المعلوم لماذا أخفت «نانا»، الابنة المفترضة لصدام نسبها للرئيس الراحل كل هذه المدة، وأين أمها (زوجة صدام)، وما هي الأسباب التي دفعتها لإشهار نسبها في هذه الفترة.

وبحسب بيان الولادة الذي تم نشره، فإن الابنة المفترضة لصدام اسمها «نانا»، وقد ولدت في شهر أغسطس 1984، وان اسم أمها سلمى أسعد سعيد، وعمرها 17 عاماً، فيما ذكر في حقل اسم الأب «صدام حسين المجيد» وعمره حينذاك كان 47 عاما، فيما أبقي حقل مهنته (صدام) خالياً حسب بيان الولادة الصادر من قضاء الدور، الذي أشار الى أن الولادة كانت طبيعية.

page25-03

وكشفت إحدى الوثائق ان المحكمة الاتحادية الألمانية قامت، بالتعاون مع السلطات الأميركية، بتحليل عينات من دم نانا وصدام حسين (دي ان إيه) ووجدتهما متطابقين.

وقالت مصادر مطلعة ان السلطات الألمانية وبالتعاون مع الحكومة الأميركية، تبحث عن حقيقة رسائل صدام حسين الى ابنته نانا ورسائلها اليه، للتأكد من مطابقتها عبر تحليل الخطين اللذين كتبت بهما الرسائل المتبادلة.

وتعيش الابنة المفترضة لصدام في ألمانيا بعيداً عن الأضواء، غير أنها قررت مؤخراً إشهار نسبها الى صدام بوثائق رسمية موثقة ومصادق عليها حسب ادعائها.

وطبقا لإحدى الوثائق ورقمها 638 والمؤرخة في 4/12/2015 فان السفارة العراقية في ألمانيا صادقت على صحة المعلومات التي وردت فيها من قبل القنصل العراقي هناك، واسمه «ياسر موسى جعفر» ومثبت عليها أنها مصدقة من قبل وزارة الخارجية الألمانية.

page25-02 page25-04

من هو صدام حسين ؟

هو صدام حسين عبدالمجيد التكريتي و ينحدر من عشيرة البيجات. و لد في 28 أبريل سنة 1937 و أعدم في ديسمبر 2006. كان رئيسا لجمهورية العراق في الفترة الممتدة بين سنة 1979 و سنة 2003. يعتبر خامس رئيس جمهوري للعراق. و كان يشغل منصب نائب الرئيس بين سنتي 1975 و 1979.

اشتهر خلال الإنقلاب الذي قام به حزب البعث في ثورة 17 تموز 1968 و الذي كان يدعو إلى تبني الأفكار القومية العربية و التحضر الإقتصادي و الإشتراكية. و كان رمزا أساسيا في الانقلاب و الذي جعله في مقدمة السلطة كنائب للرئيس اللواء أحمد حسن البكر. أمسك صدام بزمام القطاعات الحكومية و القوات المسلحة و عرف الإقتصاد العراقي في سنوات السبعينات نمو سريعا نتيجة سياسة التطوير الممنهجة للعراق إضافة إلى طفرة أسعار النفط الكبيرة في ذلك الوقت. و بعدها وصل إلى قمة السلطة عندما أصبح رئيسا لجمهورية العراق ..

151271-661x328

Advertisement
بالصور : حقيقة عراقية في ألمانيا تدعي أنها ابنة “صدام حسين”
Rate this post