جمالك

تسريحة الشعر المناسبه للحفلات والعرائس

تسريحة الشعر مناسبه للحفلات والعرائس

يأتي الصيف وتكثر حفلات الزفاف ، ومعها تبدأ العروس في البحث عن كل التفاصيل الدقيقة لطلتها التي ينبغي لها أن تكون جديدة وملفتة وتحوز على رضاها قبل اعجاب المدعوين ، لذا يهتم مصففو الشعر مع بداية كل موسم بتقديم الجديد في تسريحات الشعر وخاصة للعروس ، وهذا الموسم أتى بطابع رمانسي خاص مع بساطة ورقة في تسريحة الشعر وهو ما نلحظه في هذه المجموعة المنتقاة لعروسنا اليوم .

– تسريحة الشعر الأسود :

وهي تسريحة رقيقة تتميز بالرومانسية بتلك التموجات السلسلة للشعر ، والتي ترتفع بالشعر من الخلف دون أي مبالغة ، ويثبت الشعر من الجانبين ببعض الدبابيس الألماظ التي تعكس الرقي والأناقة .

تسريحة الشعر الأسود

– تسريحة الجدائل المتداخلة :

وهي تسريحة تتكون من العديد من الجدائل التي تتداخل وتلتقي معا ، مع جديلة كبيرة جانبية تجمعهم لترتفع بالشعر دون أي حلية ، والتي يمكن أن تزينها الدبابيس ذات اللؤلؤ مع خصلات الشعر الشقراء الناعمة .

تسريحة الجدائل المتداخلة

– تسريحة الجديلة الخلفية :

وهي تجمع الشعر من الأمام بنعومة في جديلة خلفية تثبت بعرض الرأس ، مع رفع الشعر من الخلف لتثبت في الجديلة بخصلات عريضة متداخلة .

تسريحة الجديلة الخلفية

– تسريحة الشينيون :

ويأتي من الخلف ببساطه ، وهو من تسريحات العرائس والسهرات الشهيرة ، وهنا يجمع الشعر بطريقة تلقائية باكسسوار من التل المشغول بالفصوص والفضية لتنسدل منه بعض الخصلات بحرية ورومانسية .

تسريحة الشينيون

– تسريحة الأربطة :

وهي مناسبة لصاحبات الشعر الناعم الطويل الذي يغطي الأكتاف بتموجاته الطبيعية ، وتزين خصلات الشعر بأربطة قطنية رفيعة تلتف من أعلى الرأس ومن الجانبين لتلتقي بحلية بيضاء صغيرة من أعلى .

تسريحة الأربطة

– تسريحة الشعر الأشقر :

وتبدو العروس بلون رائع ملفت مع خصلات الشعر الطويلة المتموجة ، أما الغرة الجانبية الطويلة فتلتف من الأمام للخلف فوق بعضها البعض وتثبت باكسسوار رائع من فصوص الألماظ المتموجة أيضا .

تسريحة الشعر الأشقر

– تسريحة الريترو :

وهي تسريحة تميل كلاسيكية بسيطة تنسدل دون أي تموجات من الأمام ، لتلتقي خصلت الشعر من الخلف بطيات الريترو المميزة الجذابة .

تسريحة الريترو

Advertisement
تسريحة الشعر المناسبه للحفلات والعرائس
Rate this post