منوعات

تعرف على أغرب الطرق لإنقاص الوزن

السمنة المفرطة قد تكون شبح عند الكثيرين، ويلجأ البعض إلى طرق قاسية لإنقاص الوزن؛ إلا أن هذه الطرق قد تفشل جميعها، وهو ما قد يضطر البعض للتفكير في طرق مختلفة، وغريبة في بعض الأحيان، للتخلص من السمنة حتى وإن كلفهم الأمر القيام بأشياء مقززة وغير مألوفة. ونشر موقع “لولوت” الأمريكي مجموعة من أبشع طرق إنقاص الوزن، مثل  
طعام الأطفال : قد يلجأ البعض إلى التخلي عن الأطعمة العادية واستبدالها بأطعمة الأطفال لأنها تحتوي على نسب عالية من الفيتامينات والمواد الغذائية الأخرى التي يحتاجها الجسم دون زيادة الوزن، ومع ذلك فقد حذر الخبراء من أن هذه الأطعمة لا تحتوي على المواد التي تحتاجها أجساد البالغين.
التدخين : بعض الأشخاص الذين أقلعوا عن التدخين لاحظوا زيادة في وزنهم، وهو ما اضطرهم إلى العودة للتدخين مرة أخرى وبكثرة لإنقاص الوزن، حيث يعمل التدخين على قمع الشهية والتقليل من استهلاك الطعام، ومع ذلك فهي واحدة من أخطر طرق إنقاص الوزن لأنها تضر بالجسم كله.
البلاستيك : يعتقد الكثيرون أن لف الجسم بالأكياس البلاستيكية أو ما يعرف بـ”اللف التنحيفي” يساعد في إنقاص الوزن بشكل سريع جدا، حيث أن تغطية الجسم بالبلاستيك يؤدي إلى إفراز العرق بشكل مفرط فينقص الوزن بسرعة، ولكن هذه الطريقة خطر على الجسم لأن هذا العرق يعني خروج كمية كبيرة من الماء من الجسم، وبالتالي قد يسبب الجفاف ويضر بالكلى.
التنفس : قد يبدو غريبا أن يتم إنقاص الوزن عن طريق التنفس، ولكن هذا ما اخترعه الياباني “ريوسكى ميكي”، حيث قال إنه فقد وزنه عن طريق مجموعة من تمارين التنفس اليومية لحرق السعرات الحرارية.
الدودة الشريطية : هذه واحدة من الطرق الأكثر إثارة للجدل والأكثر اشمئزازا أيضا لمحاولة إنقاص الوزن، فالبعض يتناول طفيلي الدودة الشريطية لإنقاص وزنه، كما أن في بعض الدول توجد حبوب تحتوي على ديدان شريطية، والتي تقوم بتناول الطعام وإنقاص الوزن بسرعة، ولكن حذر الأطباء من أن تلك الطريقة قد تكون قاتلة إذا تركت الديدان دون علاج.
التنويم المغناطيسي : عندما تفشل الطرق التقليدية في إنقاص الوزن قد يلجأ البعض إلى العلاج النفسي، والذي يمكن أن يساعد على تغيير الحالة الذهنية للشخص، وبالتالي تقليل تناوله للطعام، ومن أحد طرق العلاج النفسي استخدام التنويم المغناطيسي.
الصابون : على الرغم من أن معظم الناس يستخدمون الصابون بغرض التنظيف والحفاظ على البشرة؛ إلا أن البعض قد يستخدمه لأغراض مختلفة، فمنهم من يقوم بـ”أكل” الصابون معتقدين خطأ أن خصائص الصابون في إزالة السموم قد تساعد في قتل الدهون الموجودة بالجسم، 

Advertisement
تعرف على أغرب الطرق لإنقاص الوزن
Rate this post