جمالك

تكبير الثدي نطرح لكي دليلك سيدتي فيما يخص تكبير الثدي

تكبير الثدي نطرح لكي دليلك سيدتي فيما يخص تكبير الثدي

كاسات تكبير الثدي حل غير جراحي فعال

تعاني بعض النساء من صغر حجم الثدي مما يجعلها تبدو بمظهر غير متناسق ، وهو ما يدفعها في التفكير في الطرق الجراحية لتكبير الصدر ، وبالرغم من نجاح هذه الطرق وانتشارها بشكل كبير إلا أنها عملية غير دائمة محفوفة بالمخاطر بدءا من خطورة السيليكون المستخدم والإصابة بأورام خلايا الدم البيضاء السرطانية وهو من الأنواع النادرة إلى جانب الآثار الجانبية الأخرى ، تمزق الثدي المزروع ، ترهل تجاعيد الثدي ، عدم توافق الثديين ، الندب والجروح ، الألم ، الالتهابات الميكروبية .

Advertisement

تعد كاسات تكبير الثدي هي طريقة مبتكرة لتكبير الثدي دون جراحة ، تعتمد على خلق قوة شفط خارجية مما يعمل على تنشيط الدورة الدموية ، تجديد الخلايا ، تحفيز الهرمونات الأنثوية ، تناسق شكل الثديين ، بالإضافة لقدرة الجهاز على تحريك الدهون وتوزيعها ، يتم استعمال جهاز تكبير الثدي لمدة عشرة دقائق يوميا لمدة أسبوع أو أسبوعين .

Advertisement
كاسات تكبير الثدي حل غير جراحي فعال

 

تعمل كاسات تكبير الثدي على شفط الثدي بقوة ضغط تبلغ 20 مللي زئبق تقريبا ، وذكرت العديد من الدراسات التي اجريت على الجهاز من قبل الجمعية الأمريكية لجراحي الثدي أن النتائج التي جاءت بعد استعمال الجهاز عشرة أسابيع قررت زيادة حجم الثدي لدى جميع النساء بعد تجربة استعماله ، فيما بلغت الزيادة في حجم الثدي 90% في المتوسط ، يتراجع حجم الثدي بعد الأسبوع الأول من انتهاء استعمال الجهاز ليحتفظ الثدي بعدها بالحجم والزيادة التي اكتسبها لمدة 30 أسبوع ، وتقدر نسبة الزيادة 15-115% من حجم الثدي الأصلي .

 

فوائد كاسات تكبير الثدي :

تكبير ورفع الصدر ، وذلك من خلال تدليك عضلات الصدر طبيعيا ليصبح أكثر تناسقا .
شد ومرونة الثدي .
تنشيط الدورة الدموية .
تجديد الخلايا .
تناسق شكل الثديين نتيجة لتحريك وتوزيع الدهون بطريقة منتظمة .
اظهرت الفحوصات بعد استعمال الكاسات أن زيادة الحجم كانت متوازنة بين الانسجة الدهنية والأنسجة الغددية اللبنية .

مضاعفات كاسات تكبير الثدي :

ظهر بعض التورم وتجمع السوائل في الثدي بعد استعمال جهاز كاسات تكبيير الثدي  .
الآثار الجانبية نادرة عند استعمال كأس ذو مقاس مناسب للثدي ومع اشراف طبيب التجميل .
وجد ارتباط انخفاض نسب زيادة حجم الثدي مع استعمال كاسات تكبير الثدي بانخفاض مؤشر كتلة الجسم العام عن المتوسط .

يعد شرح التركيب التشريحي للثدي خطوة هامة لفهم فكرة جهاز تكبير الثدي طبيعيا باستعمال كاسات تكبير الثدي ، وتتعتبر هي النظريات الأساسية التي يعتمد عليها فكرة تكبير الثدي بدون جراحة والتي تشرح فاعلية كاسات تكبير الثدي :
يوجد الثدي في الصدر أعلى عضلات القفص الصدري الأمامية ، لذا فإن زيادة حجم هذه العضلات يعمل على بروز الثدي وزيادة حجمه .
يحتوي الثدي على الغدد اللبنية ونسيج دهني كثيف ، ويعد النسيج الدهني هو المسؤول عن الحجم الحقيقي للثدي ، لذا فإن زيادة حجم دهون الثدي يساعد على زيادة حجم الثدي ظاهريا .
يحتوي الثدي على مستقبلات تستجيب للتحولات الهرمونية الأنثوية طوال الدورة الشهرية ، مما يعني أن تغير توازن هذه الهرمونات يؤدي لتغير شكل الثدي خلال الشهر .

 

نصائح لـ تكبير الثدي بطريقة آمنة :
الحرص على التغذية الصحية المتكاملة والتي تحتوي على الخضروات ، الفاكهة ، والتي تمد الجسم بالفيتامينات والمعادن التي تمنح الجسم صحة جيدة وبشرة نضرة مشدودة .
عدم الانسياق وراء الاعلانات المروجة للأعشاب والوصفات التي تعمل على تكبير الثدي لتفادي المضاعفات الخطيرة التي يمكن أن تسببها .
محاولة الوصول للوزن المناسب للطول قبل استعمال تقنيات تكبير الثدي الغير جراحية ، مع الحرص على ثبات الوزن وعدم تغير شكل الجسم مما يضر بطرق تكبير الثدي الطبيعية .
الابتعاد عن تناول الدهون والوجبات الغير صحية التي تؤدي لتراكم الدهون بطريقة غير متناسقة .
استشارة طبيب تجميل لاختيار طريقة تكبير الثدي الآمنة ، الانتظام في العلاج للحصول على النتيجة المرجوة .
ممارسة الرياضة وتقوية العضلات والتي تساعد على نمو العضلات وزيادة حجم الثدي .

 

10 علاجات منزلية مجربةلـ تكبير الثدي

بعد الزواج يزداد حجم الصدر حوالى 30 % لذلك اذا كنتى مقبلة على الزواج وتشعرين ان حجم صدرك صغير فلا تقلقى فسيزداد بعد الزواج بمعدل جيد هذا بالطبع مع التغذية السليمة .

الثدي الكبير والمستدير والمتين هو ما ترغبه الكثير من النساء . بالنسبة للكثيرين من الرجال الثديين الكبيرين رمزا للجمال كما انه يعزز الأنوثة للمرأة . في حين أن بعض النساء أنعم الله عليهم بشكل طبيعي بثديين كبيرين الا ان هناك العديد من النساء التى لها صدر ذو حجم صغير .

تكبير الثدى ب10 طرق امريكية فعالة ومجربة

1. تمارين تكبير الثدي

تمارين

يمكن لبعض التمارين مثل تكبيس الصدر و الضغط على الصدران تساعد في تكبير الثدي . هذه التمارين تشمل حركة الذراعين والكتفين والتي سوف تحرك أنسجة الجلد والعضلات داخل وحول منطقة الثدي . وهذا بدوره يجعل ثدييك أكثر قوه ويبدو أكبر .

القيام بهذه التمارين يوميا لمدة 30 دقيقة على الأقل . للتأكد من انك تفعلهم بشكل صحيح و التماس المشورة المهنية من مدرب الصالة الرياضية

2- تكبير الصدر بالتدليك والمساج

التدليك

وفقا للمعاهد التايلاندية التقليدية والطب البديل فان تدليك الثديين بانتظام يمكن زيادة حجم الثدي . والتدليك يساعد بطريقتين. أولا لأنه يزيد الدورة الدموية وثانيا فإنه يساعد تمتد الأنسجة داخل الثدي لجعلها تبدو أكبر وأكثر ثباتا. واستخدم الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون أو زيت اللوز لتدليك الثديين.

فرك الزيت بين ثدييك لمده دقيقتين الي ثلاث دقائق لتوليد الحرارة .

ضع يديك على صدرك وافرك نحو الداخل والاستمرار على صدرك في اتجاه دائري.

القيام بحد أدنى من 100 إلى 300 مره من التدليك الدائري في الصباح ومرة أخرى قبل الذهاب إلى السرير .

اتبع هذا العلاج مرتين يوميا لمدة شهر أو شهرين للحصول على نتائج إيجابية.

تكبير الثديين بالاعشاب

3-    تكبير الثدي بالحلبه

الحح

يعتقد المعالجون بالاعشاب ان الحلبة يمكن أن تساعد في زيادة حجم الثدي وكذلك جعلها ثابته . كونه عشب فالحلبه تحفز الهرمونات على تكبير الثدي مثل هرمون الاستروجين والبروجستيرون. بالإضافة إلى ذلك يمكن أن تساعد على زيادة إنتاج الحليب للمرضعات.

طريقة التحضير

خلط ربع كوب من مسحوق الحلبة مع قليل من الماء لجعل عجينة. توزع العجينة على الثدي وتدليك بلطف . السماح لها بالجلوس لمدة 10 دقائق ثم يشطف بالمياه. اتبع هذا العلاج مرتين يوميا لأفضل النتائج .

خيار آخر هو تدليك صدرك يوميا  مع زيت الحلبة أو خليط من مستخلص الحلبة مع مرطب للجسم .

يمكنك أيضا ادخال براعم الحلبة لنظامك الغذائي أو اتخاذ الحلبة في شكل حبوب ثلاث مرات يوميا بعد استشارة الطبيب.

4- تكبير الثدى ببذور الشمر

يمكن لبذور الشمر أيضا أن تحفز نمو الثدي في ما يخص الحجم . هذه البذور تحتوي على مستوى عالي من مركبات الفلافونويد التي تزيد من مستوى الاستروجين في الجسم وتعزز نمو أنسجة الثدي . بالاضافة الى ذلك يمكن للأمهات المرضعات أن تأخذ بذور الشمر لزيادة إنتاج حليب الثدي.

طريقة التحضير

تسخن ملعقة كبيرة من زيت كبد سمك القد مع ملعقتين من بذور الشمر في وعاء . السماح للبذور لتتحول للون الاحمر. يترك الزيت ليبرد. استخدم هذا الزيت لتدليك ثدييك برفق لمدة خمس إلى 10 دقائق. وتركه على الصدر لمدة 30 دقيقه ثم غسله بالماء الدافئ. اتباع هذا العلاج مرتين يوميا لمدة شهر أو شهرين.

يمكنك أيضا شرب كوب من شاي الشمر يوميا . لعمل شاي الشمر إغلي ملعقة من بذور الشمر في كوب من الماء الساخن لمدة 10 دقائق ثم قومى بتصفيته.

5- البرسيم الأحمر

البرسيم الأحمر

البرسيم الأحمر يتكون من أربعة فيتويستروغنز التي يعتقد أنها تساعد على زيادة حجم الثدي بشكل طبيعي . هذه العشبة يمكن أيضا جعل ثدييك ثابتين ومتماسكين بشكل رائع.

طريقة التحضير

إضافة واحد أو اثنين ملعقه صغيرة من زهور البرسيم الأحمر المجففه  لكوب واحد من الماء الساخن .

اتركيه يغلي لمدة 30 دقيقة .

يترك ليبرد ويشرب هذا الشاي مرتين أو ثلاث مرات في اليوم.

تكرار هذا العلاج لمدة بضعة أشهر للحصول على النتيجة المرجوة.

6- البوريريا

mm

وقد وجدت دراسة أجريت في جامعة شولالونغكورن في تايلاند أن البوريريا يمكن أن تزيد من حجم الثدي بنسبة تصل إلى 80 في المئة. لأنه يحتوي على فيتويستروغنز مثل جينيستين. وتعرف هذه فيتويستروغنز للمساهمة في تحقيق التوازن بين مستويات الهرمون في جسم المرأة الأمر الذي يؤدي في نهاية المطاف إلى التنمية الصحية للجسم وكذلك الثديين .

يمكنك العثور على البوريريا في السوق كنوع من الكريمات الموضعية والمواد الهلامية اوالصابون أو في كبسولة وقرص تؤخذ عن طريق الفم. الجرعة عن طريق الفم الموصى بها هي 250 ملغ مرتين يوميا. وبالنسبة للمنتجات الموضعية توزيعه على منطقة الثدي مرتين يوميا لمدة ثلاث لـ خمس دقائق حتى يستوعبه تماما. وينبغي أن تتبع هذه العلاجات لمدة ثلاثة أشهر لتحقيق النتيجة المرجوة.

7- زيت جنين القمح

ويمكن أيضا زيت جنين القمح أن يستخدم لتكبير الثدي وخلق صورة أكثر اكتمالا له. عندما يتم تدليك الصدر به  سوف يساعد على زيادة تدفق الدم إلى المنطقة وضمان التغذية السليمة والأكسجين لعملية التمثيل الغذائي الصحيحه . وهذا يعزز حجم الثدي . بالاضافة الى ذلك زيت جنين القمح غني بفيتامين E فإنه يمنع ترهل الثدي أيضا والاحتفاظ به ثابت لفترة أطول.

طريقة التحضير

تدليك بضع قطرات من زيت جنين القمح على ثدييك في حركات دائرية لمدة 10 دقيقة.

اتبع هذا العلاج مرتين أو ثلاث مرات يوميا لرؤية التحسن في غضون شهر.

8- النخيل

عشبة شعبية أخرى لتكبير الثدي هو عشبة النخيل . يمكنه تكبير الثدي عن طريق المغذيات النباتية والأحماض الدهنية المتوافرين به و التي تحفز تطوير أنسجة الثدي وبالتالي تحسن مظهره وكذلك حجم ثدييك .

عشبة النخيل متاحة بسهولة في السوق في شكل كبسولات عن طريق الفم وأقراص اوالشاي.

طريقة التحضير

يمكنك شرب 2-3 أكواب من الشاي النخيل يوميا لمدة بضعة أشهر.

إذا أخذتها كمكملات غذائية تبدأ ب 160 ملغ تحتوي على 85 إلى 95 بالمائة سيترول ودهون تؤخذ مرتين يوميا. ولجرعة مناسبة يجب استشارة الطبيب.

9- البطاطا البريه

ويوصى بالبطاطا الحلوة البرية من قبل أطباء الطبيعه لتكبير الثدي . هذه العشبة تحتوي على فيتويستروغنز التي تساعد على تشجيع نمو أنسجة الثدي.

يمكن أن تؤخذ البطاطا الحلوة البرية في شكل الشاي أو كبسولة لتكبير الثدي.

يمكنك أيضا تدليك ثدييك مع كريم البطاطا البريه للسماح للالبروجسترون على استيعابه من خلال الجلد. القيام بذلك مرتين يوميا لعدة أشهر لاحظت زيادة حجم الثدي.

10 – جذور الهندباء

جذر الهندباء هي عشبه آخرى فعالة بشكل لا يصدق فأنها تلعب دورا رئيسيا في نمو وتطور خلايا الثدي الجديدة والأنسجة.

يمكنك شرب شاي جذور الهندباء مرتين يوميا أو اتخاذ كبسولات جذور الهندباء (525 ملغ) مرة واحدة يوميا . وهذه العلاجات تعطيك النتائج المرجوة في غضون بضعة أشهر .

الثدي

ملحوظات هامة جدا

الثدي عبارة عن كتلة من الغدد والدهون والانسجة المترابطه و يتغير نسيج الثدي خلال فترة البلوغ وأثناء الدورة الشهرية وأثناء الحمل وبعد سن اليأس.

خلال فترة البلوغ الصدور تستجيب للتغيرات الهرمونية في الجسم وتبدأ في النمو . الاستروجين والبروجسترون هي هرمونات تلعب دورا أساسيا في تكبير الثديين . التغذية والوراثة أيضا تلعب دورا هاما في تحديد حجم ثدي المرأة .

اتاحت شركات صناعات مستحضرات التجميل مجموعة متنوعة من الخيارات التي تتراوح بين كريمات تكبير الثدي والحبوب والحقن الهرمونية كخيارات بدلا من جراحة تكبير الثدى باهظة الثمن . إذا كنت تريد أن تذهب الطريقة الطبيعية فهناك بعض العلاجات الطبيعية التي يمكن أن تعطيك نتائج جيدة .

في حين تحاول هذه العلاجات الطبيعية لتكبير الثدى، نضع في اعتبارنا عدم استخدام جميع الأعشاب المذكورة هنا في نفس الوقت . اختيار واحد أو مزيج من اثنين أو ثلاثة واتباع الإجراءات بعناية لبضعة أشهر. بالاضافة الى ذلك  يجب استشارة خبير قبل البدء في أي علاج بالأعشاب.

الثديي

Advertisement
Rate this post