السياحة

جنة السياحه على كوكب الارض “جزر الكناري”

جزر الكناري هى مجموعة من الجزر الصغيرة التي تشكل أرخبيل ، وهي جزء من اسبانيا والاتحاد الأوروبي . وعلى الرغم من هذه الحقيقه فإن هذه الجزر هي من الجزر الأقرب إلى المغرب بينما ينتمون جغرافيا إلى أفريقيا .

Advertisement

جنة السياحه على كوكب الارض”جزر الكناري”

شاهد صور : جزيرة يونانية

Advertisement

southern coast

هذه الجزر البركانية هي الجنة السياحية الحقيقية لأولئك الذين يبحثون عن المكان الرائع بمناخه المميزة على كوكب الأرض .the volcanic origin of the islands

السياحة في جزر الكناري

تقع هذه الجزر بالقرب من الدائرة الشمالية الاستوائية في الجزء الشرقي من المحيط الأطلسي ، مما يجعلها من الجزر المفضلة للزيارة ، حيث يأتي مناخها في المنطقة المعتدلة . يمر بجزر الكناري للتيار البارد ، وتترواح درجة حرارة مياه البحر ما بين 17 و 20 درجة مئوية على مدار السنة ، مما يخفف من مناخ الجزر ليكون مناخاً لطيفاً جدا . تتراوح درجة الحرارة اليومية مابين 21 درجة مئوية في يناير /كانون الثاني إلى حوالي 26 درجة مئوية في يوليو /تموز .

وعلى الرغم من جزر الكناري هي جزء من أفريقيا ، إلا انها تقع بمقربة من الصحراء ، وتهبط عليها بعض الموجات الحارة خلال الفترة من يونيو الى سبتمبر . بسبب أصل الجزر البركاني ، فعادة ما تغطى الشواطئ المحلية بالرمال البركانية السوداء ، ولكن هناك أيضا بعض الشواطئ التي تغطيها الرمال البركانية الصفراء أو البيج .

هناك اختلافات كبيرة بين الجزء الشمالي والجنوبي من الجزيرة . الساحل الشمالي من تينيريفي يتلقى الجزء الأكبر من الامطار . بعيدا عن المناطق الساحلية يمكنك العثور على المناطق الصحراوية الجافة . وتنتشر مجموعة من الصبار وأشجار النخيل على أرض هذه الجزر .

جزر الكناري هي أكثر بكثير من اعتبارها من الجزر السياحية . تجذب جزر الكناري الآلاف من المهاجرين من جميع أنحاء أوروبا القارية ، وغيرها من الأماكن ، وذلك بسبب المستوى المعيش الجيد والمناخ المثالي .

السكان المحليين لطيفين وودين ، والسبب في ذلك في توافد عشرات الآلاف من الأجانب (العمال والسياح) ، مما يجعلهم يشعرون بأن جزر الكناري هي بلادهم .

افضل جزر الكناري

جزيرة غران كناريا هي ثاني أكثر الجزر المأهولة بالسكان وهي من أفضل جزر الكناري . عاصمتها لاس بالماس . بل وانها من أكبر الجزر . غران كناريا ليست من الجزر الخضراء مثل تينيريفي ، ولكنها أيضاً ليست جبلية . يسود هنا تسود الصبار ، وأشجار النخيل وغيرها من الأنواع النباتية الاستوائية .

غران كناريا هو أكثر الجزر جاذبية للزوار في فصل الشتاء ، بسبب طقسها الدافئ والشواطئ المشمسة . وتتمتع الجزيرة بالمناخ الجيد . نادراً ماتهب الأعاصير والعواصف بسبب توافر المياه الباردة من المحيط الأطلسي .

شواطئ غران كناريا هي سوداء ، بينما هناك أيضا بعض الرمال الذهبية الجميلة . يمكنك أن تجد بعض أجمل الشواطئ في ماسبالوماس وعلى الساحل الجنوبي من الجزيرة . في بعض الأجزاء من شواطئ غران كناريا هناك الصخور البركانية السوداء . وهناك تنوع كبير من أنواع النباتات على أراضي جزر الكناري .

تتمتع جزيرة لا غوميرا على مدار العام بإرتفاع درجات الحرارة ، وتتراوح درجات الحرارة مابين 21 درجة مئوية في يناير و 29 درجة مئوية في أغسطس . المناخ جاف نسبيا في فصل الصيف . لدى الجزر بعض المناظر الطبيعية الصحراوية النموذجية . وهناك الصبار والشجيرات التي تسود في معظم الجزر .

جزيرة فويرتيفنتورا ذات كثافة سكانية قليلة ، بينما توفر الطبيعة البرية الخلابة . تقع فويرتيفنتورا على بعد 100 كيلومتر من سواحل المغرب وأفريقيا . تقدم فويرتيفنتورا لأفضل الشواطئ في الأرخبيل وخصوصا في الجزء الجنوبي من الجزيرة . هناك مزيج من المناخ المثالي والهواء النقي والهدوء في هذه الجنة الحقيقية .

متوسط درجات الحرارة في فويرتيفنتورا على مدار السنة نحو 20 درجة مئوية . أبرد الأشهر هو شهر يناير . ومتوسط درجة الحرارة اليومية هي 21 درجة مئوية .

افضل جزر الكناري بالصور

Lanzarote the Canary Islands Tenerife Most of the precipitation falls in the winter Gran Canaria

 

thumb.php

Advertisement
جنة السياحه على كوكب الارض “جزر الكناري”
Rate this post