جمالك

فساتين زفاف أناقة وفخامة 2016

فساتين زفاف أناقة وفخامة 2016

فساتين زفاف صيف 2016 أناقة وفخامة

 

Advertisement

لكل فتاة حلم في ليلة الزفاف و من ضمنها فساتين الزفاف حيث تسعى بأن يكون رائع جدا و الجميع يتحدث عنه  الذي يكبر معها يوما بعد يوم منذ نعومة أظافرها ، وبعد أن يزين خاتم الخطوبة يديها تبدأ رحلة البحث عن أحدث تصاميم فساتين الزفاف وأجملها لتبدو عروس مميزة يتحدث عنها المدعوين ليالي طويلة ، ومع كل وموسم يطل علينا مصممي الأزياء بموديلات جديدة لفساتين الزفاف وفي صيف 2016 وبداية الاجازات وحفلات الزفاف كانت هناك مجموعة رائعة من فساتين الزفاف التي اتسمت بالأناقة والفخامة معا ، ومع اختيار العروس أحد هذه الموديلات ستبدو عروس من أميرات البلاط الملكي أو فنانة جميلة من جميلات السينما العالمية ، إذ اختيرت مجموعة من الأقمشة الفخمة من التل والساتان والجبيررصعت بالفصوص واللؤلؤ الأبيض اللامع مما زاد من قيمتها وثرائها ، الموديلات كان معظمها واسع مع ذيل طويل جرار أو منفوشة وواسعة .

Advertisement

فستان مطرز : موديل رائع من فساتين زفاف صيف 2016 جمع بين الفخامة والرقة ، وهو بدون أكمام مع ديكولتيه واسع على هيئة حرف V ، الجيب واسع مع كسرات عريضة منفوشة وذيل عريض من الخلف ، الفستان مطرز بوردات كبيرة وفروع طويلة على الجيب مع فصوص ومجموعة كبيرة لامعة من اللؤلؤ الأبيض .

فستان مطرز

فستان بيج : قد يكون من المستغرب اختيار اللون البيج في تصميم فساتين زفاف لكنها فكرة أًصبحت دارجة تتكرر كثير في عروض الأزياء ، وهنا نرى فستان زفاف أنيق من الساتان البيج وصدر ضيق من الدانتيل ، الفستان بأكمام قصيرة مع جيب واسع بكسرات عديدة حول الخصر ، وذيل طويل واسع من الخلف ، يزين الجيب وردات بارزة من الدانتيل الأبيض .

فستان بيج

فستان مطرز بالفضي : موديل من أجمل فساتين زفاف صيف 2016بدون أكمام بحمالات رفيعة على الأكتاف وديكولتيه واسع على الصدر الضيق ، الخصر بكسرات جانبية على الجيب الواسع المنفوش ، الفستان من التل الأبيض المطرز بالخيوط الفضية اللامعة من الأمام على الصدر والجيب مع كنار فضي على أطراف الفستان .

فستان مطرز بالفضي

فستان منفوش : بتصميم عاري الأكتاف وصدر ضيق مع خصر ضيق يطل هذا الفستان من فساتين زفاف صيف 2016 ، الجيب بكسرات عريضة منفوشة ، الفستان مشغول على الصدر حتى الخصر بخطوط فضية وأخرى بيضاء على الجيب الواسع الطويل .

فستان منفوش

فستان جبير : يبدو أن الموديل الطاغي على هذا الموسم الصيفي هي فساتين الزفاف بدون أكمام مع حمالات عريضة على الأكتاف وهو ما يعبر عنه هذا الموديل الفخم ، الصدر بديكولتيه واسع على هيئة حرف V وهو مشغول بالكامل بالفصوص ، الجيب واسع منفوش مع جيبونه داخلية لمزيد من الاتساع ، الجيب يزينه واحدات من الجبير البارز في عدة صفوف متتالية .

فستان جبير

فستان بذيل طويل : من الموديلات المميزة في هذه المجموعة الجديدة لفساتين صيف 2016 ، فستان من التل الأبيض الرقيق بظهر عاري وصدر وأكمام ضيقة من الدانتيل ، الجيب الواسع الطويل من عدة طبقات من التل المبطن مع ذيل طويل من الخلف يزينه فروع من الدانتيل .

فستان بذيل طويل

فستان لامع : قطعة مميزة من الساتان الأبيض وصدرمع أكمام من الدانتيل ، الجيب بكسرات عديدة ضيقة تتسع من أسفل مع الذيل الطويل الجرار من الخلف ، الجيب الساتان اللامع من عدة قطع تجمع بين الساتان السادة والمنقوش بالخطوط الذهبية الفخمة .

فستان لامع

فستان بأكمام قصيرة : موديل بصدر ضيق وديكولتيه مستدير حول الرقبة مع أكمام قصيرة ، الصدر من القماش الأبيض المطبوع بالذهبي ، الجيب واسع بكسرات عريضة على الجانبين ، الجيب من القماش التل المبطن يزينه فروع فضية لامعة مع ذيل طويل من الخلف .

فستان بأكمام قصيرة

فستان دانتيل : موديل بأكمام طويلة وديكولتيه حول الرقبة يناسب العروس المحجبة من فساتين زفاف المحجبات ، حظام عريض من الساتان مربوط حول الخصر مع جيب واسع مبطن من الدانتيل المطبوع بالورود ، يزين الفستان ذيل طويل مع فيونكة كبيرة من الخلف من القماش الساتان الأبيض .

فستان دانتيل

فستان طبقتين : موديل بأكمام طويل مع ديكولتيه واسع مربع على الصدر الضيق ، الجيب طويل مع تطريز من الأمام يزينه طبقة أخرى واسعة مفتوحة من الأمام مع ذيل عريض من الخلف .

فستان طبقتين

Advertisement
فساتين زفاف أناقة وفخامة 2016
Rate this post