ثقافة جنسية

لغة جسد الرجل العاشق بسبب ان الزوج كثير يبين عليه الحب

لغة جسد الرجل العاشق

كثير من الزوجات متأكدات و واثقات من حب ازواجهم لهم وهالشي بسبب ان الزوج كثير

Advertisement

يبين عليه الحب ولا يقدر يخفي مشاعره لكن بالمقابل في ازواج غامضين مايبين عليهم الحب

Advertisement

مع انه يحب زوجته بس مايعرف يعبر وهي ماتعرف وتظل محتاره يحبني او لا ؟

لغة جسد الرجل العاشق

فلذلك نقدم لك سيدتي ايتها الزوجة الجميلة اهم النقاط في لغة جسد الرجل العاشق

لتعرفي ان زوجك مهيم بك وعاشقك

لغة جسد الرجل العاشق

1- العينين:

معروف عن العين انها نافذة الروح فمن خلالها يستطيع الانسان التعبير عما بداخله من مشاعر دون اراده منه في ذلك , خاصة اذا كانت نظرة العين بها بريق اخاذ ولمعة تدل علي الرضا والأرتياح , فهنا ابتسامة في العين تعتبر احد علامات لغة الجسد عند الرجل العاشق لا يستطيع اخفاءها مهما حاول , فهي نظرة بها سكينة وهدوء وانصات واعي لكل ما يقال .

2- ميل الرأس الي الجانب :

من اشهر علامات لغة الجسد عند الرجل العاشق التي هي انه يميل برأسه الي الجانب ويتحدث بهدوء شديد وبصوت منخفض يكاد لا تسمعه حواء وكأنه يحاول ان يهمس لها بحقيقة مشاعرها تجاهها فهو يشعر ان بداخله طاقة يريد ان يفجرها في صرخات تصرخ بحبه لها ولكن خجله يمنعه من فعل ذلك فيكتفي بالهمس .

3- تقوس الحواجب :

تقوس الحواجب دليل علي المفاجأة والأندهاش والسعادة من اللقاء بطريق الصدفة او الحضور دون انتظار وبالتالي الرغبة في الحديث والبحث عن طريقة للتواصل .

4- فرك اليدين او الأذنين :

يعتبر فرك اليدين او الأذنين من اشهر علامات لغة جسد الرجل العاشق فهي علامات تشير زيادة معدل ضربات القلب نتيجة التعرض لموقف يثير في النفس التوتر والقلق , فالرجل في هذه الحالة تكون لديه والرغبة في اخفاء مشاعره وايضا الرغبة في التحلي بالهدوء , حيث تعتبر هذه اللحظات من اصعب اللحظات التي قد يمر بها الرجل فلديه الكثير ليقوله ولكن لا يسعفه لسانه بسبب حالة التوتر والقلق التي يمر بها .

5- بحة في الصوت :

من اشهر علامات لغة جسد الرجل العاشق خاصة الرجل الخجول هو حدوث بحة في الصوت في بداية الحديث وقد يكون ذلك بسبب شدة التوتر وسرعة ضربات القلب , وبرغم ان الرجل قد يشعر بالحرج من هذا الموقف الا ان غالبا ما يحاول جاهدا التحلي بالهدوء حتي يستطيع الحديث وعلي شفتيه ابتسامة عريضة يحاول اظهارها علي وجهه ليخفي الأحمرار الظاهر علي بشرته الدالة علي الشعور بالسعادة من اللقاء .

Advertisement
لغة جسد الرجل العاشق بسبب ان الزوج كثير يبين عليه الحب
Rate this post