ثقافة جنسية

ليلة الدخله حلم و خوف البنات و تعارف ليلة الدخلة و أحوالها و إثارتها

ليلة الدخله حلم و خوف البنات

Advertisement

تمر المرأة بمراحل عدة منذ بدء الزواج وحتى تستقر الأحوال ويبدأ التآلف، صور ليلة الدخله تعارف ليلة الدخلة

Advertisement

ليلة الدخله واسرارها للبنات
ليلة الدخله والجماع فيديو
كيفية الجماعة بين الزوجين بالصور
ليلة الزفاف في الإسلام
كيفية الجماع+شرح
ليلة الزفاف في السرير
حركات وسخه بين الزوجين
ليلة الدخله بالصوت والصوره للكبار فقط

كلها أسئلة سوف نجيب عليها في هذا المقال

كيف_تكون_ليلة_الدخلة

 

صور ليلة الدخله

ليلة الدخله

من أهم ما تتميز فيه العروس هو الاهتمام المفاجيء الذي يطرأ عليها ,فهي تتزين ,وتتبضع من الاسواق لتختار اجمل ما يزينها حتى ترتدية امام زوجها المستقبلي ,ستعتاد على حياة جديدة مليئة بالحب والحنين لزوجهاتعتاد العروس قبل زفافها بشهر ان تتحضر لـ ليلة الدخله ,فهي لبلة العمر التي تنتظرها كل فتاة .

في العالم كله قبل الزفاف بيوم تقوم الفتاة بدعوة صديقاتها للوداع والرقص والغناء سوية واحياء حفلة الحناء التي يتمتعن بها الفتيات.

وتقوم الام بالجلوس مع ابنتها وتلقينها دروس الحياة حتى لا يصعب عليها شيء وتلقنها عن ليلة الدخله وماذا ستفعل هي وماذا سيفعل زوجها بها,فتنصحها بعدم الخوف لأنه من المحتمل ان يكون دافع سلبي عليها.

قاربت ليلة الدخله ,وبدأ الخوف من اقبالها على ناس جدد وهل سيحبوها ام انهم لن يهتموا بأمرها , تذهب العروس ليلة الدخله الى صالونات التجميل ,حتى تصبح في عين زوجها الأجمل ,وتلبس الفستان الأبيض الذي هو حلم كل الفتيات متزينة في الطرحة والورود التي تحملها وبعد انتهاء الزفاف وتوديع أمها وشقيقاتها والعائلة ,ذهبت الى بيت زوجها و اقتربت ليله الدخله .

دقات القلب تتدافع بقوة ,تجلس في غرفتها ,وتتميز كل عروس في هذة الليلة بالخجل , محاولا الزوج كسر هذا الحاجز ,فيباشر مع زوجتة بالكلام اللطيف والجميل كي يكسب قلبها ثم باللمسات التي تجعلها تتودد له

ليلة

 

وبعد ذلك يقوم ليتركها اذا خجلت لتبدل ملابسها واذا احس انها استجابت له فمن الافضل ان يجردها من ملابسها لكي تحس بحنيتة,عندما يجردها من ملابسها لا يجب عليه أن يتهور ويقوم بمباشرة العلاقة الجنسية فورا , فالنساء تحب الرومانسية في هذة الامور فعليهالابتداء بالقبلات ثم اللمسات ,وعند احساسه بأنها تهيئت لهذا الشيء يقم بتنويمها على ظهرها ورفع ارجلها الى الاعلى و ايلاج القضيب في الفرج لان هذة الطريقة هي الطريقة المناسبة لهذه الليلة. وعندما يتم ايلاج القضيب في الفرج عليه أن يحاول ايلاجه بتأني لأن السرعة قد تؤثر عليها بنزيف داخلي,بسبب ادخال جسم غريب إلى جسمها فمن الصعب استقبال الأمور بهذة السهولة.عندما يتم فض غشاء البكارة, عليه أن يحاول تهدئتها لانها ستكون حزينة جدآ فقد فقدت عذريتها ,غير الألم الذي شعرت به في هذه الليلة ,لذلك بعد فض غشاء البكارة لا يجب على الرجل أن يستمر معها في العلاقة الجنسية بل من الأفضل أن يدعها تأخذ حمام دافيء كي تريح أعصابها ويتركها لليوم التالي,لكي يستطيع ممارسة الجنس معها.

ملخص يعد فراش الزوجية ركيزة الحياة الزوجية

، وخصوصاً ليلة الدخله ، كما انها تعد اول يوم لملاقاة الزوجين، حيث ان الزوجة في ليلة الدخله من الزواج تكون دقات قلبها تتفضفض وتتدافع ، كما ان العروس تتميز وتتصف بالخجل في هذه اللحظات، ويجب على الزوج كسر الحاجز بينه وبين عروسته وذلك عن طريق الكلام الجميل ، بالاضافة الى بعض القبلات ولمسات الحنان من قبله لها ، وذلك لتتهيأ الزوجة لعملية فقد عذريتها ، كما يعد فراش الزوجية وتوافق الزوجين في العلاقة الجنسية سبب اساس في الترابط الذي يكون بين الزوجين كما انه يعتبر العنصر المهم للإنسجام والحب بينهم ، فيجب على الزوج في اليوم الاول من ليله الدخله ان لا يكون متسرعاً وان يكون لطيفاً وحنوناً مع زوجته بحيث تشعر بالامان وان تكون مرتخية الاعصاب ، وبعد ذلك يقوم الزوج بإدخال قضيبه في رحم زوجته وينصح بعدم استمرار الجماع ، لانه قد يعرض زوجته لنزيف داخلي ويفضل بأن يتركها تستحم لكي تريح اعصابها ويمكنه الجماع معها في اليوم التالي بدلا من ليلة الدخله .

و للناحية الصحية أثر كبير على الحياة الزوجية للمرأة، فإن أحسنت التصرف استطاعت التغلب على هذه التغييرات واستقرت النفسية على شاطئ الأمان وللحفاظ على هذه الناحية أنصح حديثي الزواج بالآتي:

1- الجماع

• يجب على كلا الزوجين الحديثي الزواج قراءة الكتب العلمية الفقهية في أمور الجماع حتى لا يقعا في المحظور.
• يجب المعرفة بأمور غسل الجنابة وأحكامها.
• يجب أن يتم عند طهور المرأة من الحيض بعد الغسل وليس قبله لما له من أذى حتى لو انقطع الدم، والشرع الإسلامي يؤكد بوضوح على هذه النقطة.
• قد لا تشعر الزوجة بالمتعة وهذا ما تصرح به كثير من النساء بعد الزواج بسنوات عديدة حياءً منهن.

وهنا أنصح بالإفصاح للزوج وإن كان عن طريق رسالة رقيقة تكتب بأسلوب مهذب وجميل تستميل فيه الزوجة قلب زوجها لإعطائها حقها الشرعي، وإلا ما يبنى على خطأ يكبر على خطأ ويتعود إهمال هذا الحق.

• عند التعرض لأي مشكلة في الجماع من ألم أو جفاف أو حرقان يفضل اللجوء إلى طبيبة مختصة لحل المشكلة في بدايتها قبل تفاقمها وكذلك لمعرفة الأسباب.

2- الاهتمام بالنظافة الجسمية

الجسم عادة مع الحركة وارتفاع درجة الحرارة، تخرج منه رائحة غير مقبولة وخاصة ناحية الإبطين والعانة.

فيجب على الزوجة الاغتسال يومياً وخاصة مساءً بالإضافة إلى تغيير الملابس وإزالة شعر الأبطين والعانة بانتظام وتعطيرها دائماً، حتى يضفي على النظافة رائحة طيبة جذابة وحتى لا يرى الزوج من زوجته ما لا يراه من غيرها فيكرهها قلبه دون شعور.

3- الاهتمام بالنظافة أثناء الدورة

إن دم الدورة له رائحة غير مقبولة ليس كغيره من الدم وتزداد هذه الرائحة عند الإهمال في هذه الناحية مما يؤدي إلى تخمجات مهبلية بعد الحيض، فيجب على الزوجة تغيير الفوط الصحية كلما دخلت إلى الحمام وغسل منطقة الحيض باستمرار وخاصة مساء بالماء والصابون ( وليكون صابون خالٍ من الكيماويات ومتعادل).

• يجب إعطاء الزوجة حقه كما لو كانت غير حائض( ماعدا الإيلاج) بالملاطفة والتقبيل والتحبب إليه.

ويجب أن يشعرها الزوج هو الآخر بأنوثتها حتى ولو لم يتم الجماع بالكلام الطيب والإطراء الجميل لأن المرأة في هذه المرحلة من الشهر تكون في حالة اكتئاب وهيجان وعصبية بسبب الدورة الشهرية.

4- الالتهابات المهبلية

إن كثيراً من النساء يصبن بالتخمجات المهبلية أو الالتهابات بعد الزواج وذلك بسبب الجماع ووجود المادة المنوية في المهبل ولاحتوائها على مادة سكرية فهي وسط جيد لنمو البكتريا والفطريات.

فيجب الحفاظ على هذه المنطقة نظيفة وسليمة.
1- يجب الاغتسال قبل الجماع وبعده خارجياً.
2- مراجعة الطبيبة المختصة عند ملاحظة أي من الأعراض التالية:
إفرازات ملونة وذات رائحة كريهة، حكة وألم أو حرقان أثناء الجماع.

3- محاولة عزل وغلي الملابس الداخلية وكويها عند الإصابة بالفطريات أو أي إفرازات مرضية حتى لا تتعرض للإصابة مرة أخرى.

5- الإنجاب

• إن كثيراً من الزيجات الحديثة ترى تأجيل الإنجاب إلى أن يتم الاستقرار بين الطرفين ويعرف كل منهما الآخر وتستقر الأحوال من إتمام الدراسة وما إلى ذلك من أمور.
• والزوجة تلجأ لبعض الطرق دون استشارة طبية مختصة مما يؤثر عليها لاحقاً.
• إن موانع الحمل كثيرة منها المناسب ومنها غير المناسب.
• ومن الموانع المناسبة لهذه المرحلة الجديدة الطرق الطبيعية:
1- الواقي الذكري للزوج.
2- غطاء عنق الرحم للزوجة.
3- التحاميل المهبلية للزوجة.
4- العزل- القذف الخارجي.
5- طريقة العد.

وليس للموانع تأثيرات جانبية على الإنجاب لاحقاً وننصح بالابتعاد عن حبوب منع الحمل لما لها من تأثير عكسي على التبويض وبالتالي على الدورة الشهرية مما قد يؤدي إلى اختلال في الدورة الشهرية بعد الانقطاع عن استعمالها أولاً، وعدم انتظام الدورة ثانياً، وتأخير الإنجاب أخيراً.

مما قد يترك الأثر السيىء على نفس الزوجين في حالة الشروع بالإنجاب، وننصح أيضاً بعدم استخدام اللولب لما له من الأثر السيىء على الدورة وزيادة في كثافتها واحتمالية حدوث حمل خارج الرحم والإصابة بالالتهابات المهبلية من آن إلى آخر.

 

فيديو  ليلة الدخله

كيف اجامع زوجتي ليلة الدخله

كيف_اجامع_زوجتي_ليلة_الدخله

يقلق الكثير من الأشخاص عند اقتراب موعد الزّواج، ويتساءلون دائماً كيف ستكون ليلة الدخله ؟
ومع أنّهم يعلمون أنّ ليلة الدخله تحدث فيها عمليّة الجماع بين الزّوجين، إلّا أنّهم لا يدركون الطّريقة الصحيحة للجماع،
و نشير قبل التطرّق إلى الجماع وخطواته بأنّه لا يشترط كما يعتقد البعض أن يكون الجماع بين الزّوجين وفضّ غشاء البكارة في ليلة الدخله ، و لا بأس من أن يستريح العريس وعروسه في ليلة الدخله ليزيلا التعب والتوتّر والقلق، وليكونا مستعدّيْن لذلك جسديّاً ونفسيّاً، وأن يمارس الزوج تلك الليلة المداعبات عن طريق الغزل والحب واللمسة الرّقيقة وتناول عشاءٍ خفيف. حتّى يشعران بالرّاحة وبالرّغبة بممارسة الجنس.
ما قبل الجماع على الزّوجين أن يدركا أنّهما في حياةٍ جديدة تتطلّب منهما أن يسيرا نحو البداية الصحيحة. على الزّوجين ألّا يفكّرا بهذا الموضوع كثيراً، وألّا يكونا قلقين من ليلة الدخله .
على الزّوجين أن يصلّيا جماعةً عسى الله أن تكون بدايتهما مليئة بالخير والسّعادة.
على الزّوجين أن يدعوا الله تعالى أن يوفّق بينهما وأن ييسّر طريقها،
وعلى الزّوج أن يدعو بالدّعاء التّالي: (اللهمّ إنّي أسألك خيرها وخير ما جبلتها عليه، وأعوذ بك من شرّها وشرّ ما جبلتها عليه). مراحل ممارسة الجنس (الجماع)

مرحلة الاثارة مرحلة الجماع مرحلة الاسترخاء

مرحلة الإثارة تبدأ هذه المرحلة عن طريق الكلام الجميل والاتّصال العاطفي باستخدام النّظرات والابتسامات، ويعبّر الرّجل في هذه المرحلة عن حبّه إلى زوجته دون أيّ اتّصالٍ جنسيّ، وقد تتضمّن هذه المرحلة بعض القبلات والمداعبات. وأثبتت الدّراسات الحديثة أنّ المرأة تتأثّر بهذه المرحلة اكثر من المراحل اللاحقة؛ لأنّها ببعض الملامسات الخفيفة لأصابعها أو رقبتها أو ظهرها، وببعض الكلمات الجميلة من الرّجل قد تصل إلى نشوتها الجنسيّة بأعلى درجاتها، ويعود ذلك إلى إفرازاتٍ هرمونيّة عالية موجودة داخل جسد المرأة.

مرحلة الجماع

يعرّف الجماع بأنّه التقاء الرجل بالمرأة جنسيّاً، وحدوث (الوطء والغشيان والملامسة والإيلاج).
هناك أكثر من 150 وضعيّةٍ قد يلجأ لها الزّوج وزوجته أثناء الجماع، ويمكن تطبيقها للوصول إلى النشوة الجنسيّة المرغوبة.
على الرّجل أن يتأقلم مع زوجته أثناء الجماع؛ حيث إنّها قد تفضّل وضعيّةً على أخرى؛ فهناك بعض النّساء قد يصلن إلى النّشوة الجنسيّة عن طريق وضعيّة معيّنة دون أخرى.

أفضل أنواع الجماع

هو الّذي يحقّق النشوة الكاملة لدى الزّوجين، مروراً بمرحلة الملاعبة والملاطفة والمداعبة لفتراتٍ طويلة، ثمّ الجماع.

مرحلة الاسترخاء

تعدّ مرحلة الاسترخاء آخر مرحلةٍ قد يصل إليها الزّوجان؛ حيث إنّهما وصلا إلى نشوتهما الكاملة، ويشعران بهذه المرحلة بالتعب، ويكون الخمول ظاهراً عند الرّجل.
يجب على الرّجل ألّا يهمل زوجته في هذه المرحلة وينام؛ لأنّها تفضّل أن تعبّر عن حبّها في هذه المرحلة، وأثبت العلم الحديث هذا الكلام وقال بأنّ العلاقة الزوجيّة كي تكون مكتملة يجب على الرّجل ألّا يغرق في نومه وأن يبادل زوجته الشّعور في حبّه لها.

ملخّص

تعدّ ليلة الدخله بداية الطريق للتوجّه نحو الحبّ والمشاعر الإنسانيّة، والمحافظة على الأخلاق. ويخاف الكثير من الزّوجين من هذه الليلة نظراً لأنّ الآباء والأمّهات لا يعلّمون أبناءهم الطرق الصحيحة الواجب اتّباعها في هذه الليلة؛ بينما في القديم كانت الأسر تعلّم أبناءها قبل ليلة الزفاف ما يستوجب عليهم فعله في هذه الليلة. يجامع الرّجل زوجته عن طريق مداعبته لها حتّى يثيرها ويحرّك شهوتها، ومن ثمّ يقوم الرّجل بإيلاج زوجته في مهبلها حتّى يفضّ غشاء البكارة، وبعد ذلك يترك الزّوج زوجته كي تستحمّ وتسترخي وتريح أعصابها لأنّه إذا استمرّ في ممارسة الجماع قد يؤدّي إلى إصابتها بنزيفٍ داخليّ يمكن أن يعرّضها للخطر.

Advertisement
ليلة الدخله حلم و خوف البنات و تعارف ليلة الدخلة و أحوالها و إثارتها
5 (100%) 1 vote