ثقافة جنسية

مقولات يجب تجنبها خلال حفل الزفاف تمثل ” مصدر إزعاج ” للعروسين

حفلات الزفاف، من الأمكنة المثالية التي تُشجع على التفاعل الاجتماعي والتعرَف إلى الكثير من المدعوين، فضلاص عن تهنئة العروسين، وأقاربهما، وذويهما. ولكن في هذه المناسبة الاجتماعية “اللطيفة”، من المفضل الابتعاد عن قول بعض الأمور التي قد تخيّب ظن العروسين. وبدلاً من ذلك، يمكن طرح أسئلة “مريحة” على الثنائي، مثل “أين ستقضيان شهر العسل؟”، و”هل كانت التحضيرات لهذا النهار الجميل جيدة؟” وغير ذلك من الأسئلة “المحببة.”

Advertisement

وفيما يلي، بعض الأمور التي يجب تجنب قولها خلال حفلات الزفاف:

Advertisement

ما هي خططكما؟ وهل ستجبان طفلاً قريباً؟

مبروك..أصبحت للتو أسوأ ضيف في حفلة الزفاف. تقليدياً، فإن الأشخاص يبدؤون بإنجاب الأطفال، بعد الزواج، ولكن لا ضرورة لطرح هذا السؤال في يوم الزفاف، لأنه ببساطة ليس التوقيت المناسب لذلك.

الطعام كان بارداً ويحتوي على الكثير من التوابل

يجب معرفة أن الطعام لا يكون عادة رائعاً في حفلات الزفاف، لأن كميات كبيرة من الطعام تُقدم إلى الناس، ويجب تذكر دائماً أنك مدعو إلى حفلة زفاف وليس إلى مطعم من فئة خمس نجوم، وأنك ليس متواجداً في المكان من أجل تناول الطعام، بل للاحتفال بزواج ثنائي عزيز على قلبك.

كم كلفة حفلة الزفاف؟

إذا كنت متأثراً بكل مظاهر البذخ وكمية الأموال التي صُرفت بالزفاف الرائع، أو تشعر بقليل من الإحباط من كمية الأموال التي دُفعت لإقامة هذه الحفلة، فهذا لا يعني أن لدى أي ضيف الحق في طرح هذا السؤال، لأن ما دفعه الثنائي هو أمر خاص بهما.

هل يمكنني الجلوس على هذه الطاولة؟

التحضيرات لجلوس الضيوف على الطاولات في حفل الزفاف تحصل قبل وقت معين، وإذا كنت جالساً حول طاولة مع مجموعة من الأصدقاء لا تعرفهم بشكل جيد، فيمكنك التفكير بذلك الأمر، كشيئ جيد بدلاً من التفكير في تبديل المقاعد، ما قد يزعج العريس والعروس، ويُفسد خططهما لكيفية جلوس الضيوف.

لماذا لم تقوما بدعوة هذا الصديق أو الصديقة؟

حاول الابتعاد قدر الإمكان عن طرح أسئلة على العروسين من نوع لماذا لم تدعوا فلاناً أو فلانة؟ وهذا لأن الأسباب من وراء ذلك قد تكون غير معروفة بالنسبة لك، لذا من الأفضل عدم قول ما قد يُوتر الأجواء ويضع العروسين في موقف محرج.

Advertisement
مقولات يجب تجنبها خلال حفل الزفاف تمثل ” مصدر إزعاج ” للعروسين
3 (60%) 1 vote