جمالك

نصائح مهمه لتبدو ذو بشرة جميلة بدون مكياج

بشرة جميلة بدون مكياج ،تسعى الفتيات هذه هذه الأونة لأن تبدو جميلة بشكل طبيعى دون الحاجه للمكياج وأدوات التجميل ،وذلك يرجع لأن الموضة أصبحت المظهر الطبيعى وليس الإصطناعى بالمكياج ومسحوقات التجميل ، فسابقاً كانت الفتيات تعتمد على المكياج فى إظهار جمالها.

Advertisement

ولكن الآن أصبحت جميع الفتيات تبحث هنا وهناك على حيل تجميلية من شأنها أن تجعلها أكثر جمالاً وجاذبية دون مكياج وفى مقالتنا اليوم سوف نستعرض معكى سيدتى بعض النصائح والحيل الجمالية لكي تبدو أكثر جمالاً دون وضع المكياج.

Advertisement

نصائح مهمه لتبدو بشرتك جميلة بدون مكياج

بشرة جميلة بدون مكياج

أولاً عليكى سيدتى دوماً  أن تقومى بترطيب بشرتك لجعلها بشرة مثالية وذلك عن طريق قيامك سيدتى بترطيب بشرنك يومياً بشكل روتينى، وذلك لأن جفاف البشرة من شأنه إذاء بشرتك مما يجعلها تتوقف عن إنتاج الكولاجين ، ويتسبب توقف إنتاج البشرة للكولاجين إلى ظهور علامات التعب والتجاعيد.

ثانياً من أهم ما يظهر جمال البشرة أن تحرصى على أخذ قسط كافى من النوم ، فقلة النوم تتسبب فى إفراز هرمون الإجهاد والذى يؤثر هو الآخر على انتاج البشرة للكولاجين كما تعمل قلة النوم على إنخفاض حمض الهيالورونيك المسئول عن مرونة البشرة وإشراقها ، لذا عليكى سيدتى أن تحرصى على النوم من 7 إلى 8 ساعات يومياً للحصول على بشرة متألقة مشرقة.

ثالثاً عليكى سيدتى أن تقومى بتقشير بشرتك دوماً وذلك من أجل إزالة الخلايا الميتة التى تعمل كحاجز يمنع البشرة من التنفس وبالذى يؤثر بدورة على إنتاج البشرة للكولاجين لذا عليكى سيدتى ان تحرصى على عمل تقشير لبشرتك مرتين اسبوعياً لتحصلى على بشرة مشرقة خالية من الشوائب .

رابعاً إذا لم تجدى جميع الطرق السابقة لحل مشاكل بشرتك وإظهارها بشكل طبيعى مشرق عليكى اللجوء إلى الحقن للحصول على بشرة متالقة جميلة بدون مكياج.

بشرة جميلة بدون مكياج


ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة
ماسك للوجه طبيعي
ماسكات تنظيف البشرة
ماسك للوجه طبيعي وسهل
ماسك طبيعي للوجه لازالة الحبوب
ماسكات طبيعية للبشرة الدهنية
لبشرة بيضاء كالثلج
ماسكات للبشرة الجافة

Advertisement
نصائح مهمه لتبدو ذو بشرة جميلة بدون مكياج
Rate this post