جمالك

طرق تسمين الوجه طبيعيّاً

طرق تسمين الوجه طبيعيّاً

تحرص معظم الفتيات في الحفاظ على جمال شكلهنّ الخارجي

الذي يزيد من جاذبيتهن أمام الآخرين و ذلك باستخدام طرق تسمين الوجه،

ولعل تسمين الوجه الجميل المتألق هو أول ما يلفت النظر إلى المرأة،

خاصّةً إذا كان يتمتع ببشرةٍ صافية خالية من البثور والحبوب والتجاعيد،

كذلك فإنه لا بد أن يكون ممتلئاً خاصة في منطقة الخدود؛

لأنّ احتواء الوجه على دهون ذائبة مترهلة في الوجه

تقلّل من جماله خاصة بعد التذبذب في وزن الجسم بين السمنة والنحافة.

 

Advertisement

ومن هنا نرى إقبالاً كبيراً في الآونة الأخيرة من قبل الفتيات إلى إجراء بعض عمليات التجميل البسيطة؛ كحقن مناطق في الوجه بالفيلر للحصول على وجهٍ ممتلئ وسمين وخالٍ من الخطوط الرفيعة وعلامات التقدم في السن؛ فهي تساعد على نفخ الوجه بصورة سريعة وفعالية عالية، لكن تحتاج تلك العمليات إلى الاستعانة باختصاصيين محترفين في الطب التجميلي خوفاً من حدوث أيّ أخطاءٍ أو مضاعفاتٍ صحية مزعجة للمرأة، لذا تلجأ بعضهن لاستبدال ذلك ببعض الطرق الطبيعية للحصول على ذات النتيجة.

طرق تسمين الوجه طبيعيّاً:

  • قرص الخدود بلطف لـ تسمين الوجه:

حيث إنّ عملية قرص الخدود بالأصابع بطريقة خفيفة ولطيفة على معظم أماكن الوجه تحفّز وتنشّط الدورة الدموية في الخدود، وتزيد من توريدها وإشراقتها، كما تساعد على نفخها بشكل بسيط، لأن الخدود المتوردة توحي بأنها أكثر سمنة .

  • المداومة على ترطيب الوجه بشكلٍ يومي، مع تجنّب استخدام غسول الوجه المجفف للبشرة؛ لأنّها تسبب الجفاف للبشرة وزيادة تشققها، كما يجب وضع الكريمات المرطبة الغنية بفيتامين ي قبل الخلود للنوم .

  • خليط السكر وزبدة الشيا لـ تسمين الوجه :

وهذا الماسك يصلح لنفخ الوجه وشد البشرة مع تقشير الوجه من الخلايا الميتة، ويمكن ذلك عن طريق خلط القليل من السكر مع ضعفه من زبدة الشيا مع تحريكها جيداً ووضعها في البراد إلى أن يصبح جامداً، ثمّ يفرد على الوجه وخصوصاً منطقة الخدود لمدة خمس دقائق، ثم يفرك برفق بواسطة الأصابع بحركة دائرية لطيفة، ثمّ يغسل الوجه جيداً بالماء الفاتر وينشف جيداً .

  • ماسك الألوفيرا الطبيعي لـ تسمين الوجه :

إنّ لثمرة الألوفيرا فوائد مذهلة في تعزيز حيوية الجلد ونفخه بصورةٍ مقبولة مع حمايتها من الجفاف والالتهابات، لذا يمكن استخدام هلام الصبار “الألوفيرا” بفرده على الوجه والخدود تحديداً، لمدة نصف ساعة تقريباً، ثمّ فركه بلطف بحركة دائرية لتنشيط الخلايا في المكان، ثمّ شطف الوجه جيداً بالماء، وتجفيفه بمنشفة نظيفة، ويفضّل تكرار هذا

 

Advertisement

تسمين

Advertisement
طرق تسمين الوجه طبيعيّاً
5 (100%) 1 vote