منوعات

افضل العاب الايفون للأ طفال

أفضل ألعاب الايفون للأطفال

افضل العاب الايفون للاطفال

أفضل ألعاب

أصبحت التكنولوجيا أساسية في حياة كل من البالغين و الأطفال ، و أصبح إستخدامها يتم بشكل يومي لكل منهم ، و إستخدام الأطفال لهذه التكنولوجيا غير في طريقة إدراكهم للعالم الخارجي وفي طريقة تفكيرهم وجعلهم يبدون وكأنهم أكبر من سنهم ، و لكن أيضا يجب الإنتباه و الحيطة و عدم الإسراف في الإستخدام المبالغ فيه لهذه التكنولوجيا ، لكي لا يصبحوا منعزلين عن العالم و منشغلين فقط بهذه التكنولوجيا ، و نظرا لأنها تكنولوجيا مفيدة و تطور من إدراك الطفل ، جمعنا اليوم مجموعة من أفضل ألعاب الآيفون و التي تناسب الأطفال .

Advertisement

أفضل ألعاب الايفون للأطفال :
لعبة هيلكوبتر تاكسي helicopter taxi ، و هي مناسبة للأطفال من سن 3 سنوات ، و هي مسلية للأطفال و تعمل من خلال كاميرا الآيفون و تجعل الطفل يتحكم فيها و يقوم بتحريك الجهاز يقف أينما شاء ليأخذ ركاب و يطير وقتما شاء ، و اللعبة بها جرافيكس رائعة و تبدو كأنها حقيقية ، و هي مغامرة ممتعة للأطفال ، تكلفتها 1,99 دولار .
لعبة بيرث داي بارتي birthday party playtime ،  مناسبة للأطفال في سن ال 3 سنوات ،و تجعل كل يوم هو عيد ميلاد للطفل ، و يقوم بمشاركة حلويات و فقرات عيد الميلاد ، و تكلفتها 1,99 دولار .
لعبة كت ذا روب cut the rope ، مناسبة للأطفال في سن ال 4 سنوات ، و بها حيوان غريب الشكل يسمى أوم نوم ، و هناك ألغاز يجب على الطفل القيام بحلها مستخدما أدوات خاصة بذلك و عليه أن يمسك النجوم لتسجيل الحلوى ، و هذه اللعبة تشغل الأطغال لوقت طويل و تكون مفيدة عندما يكون الطريق مزدحم ، تكلفتها 99, دولار .
لعبة ذا بيانست the pianist ، مناسبة للأطفال في سن ال4 سنوات ،  و تجعل الهاتف يحتوي على 88 مفتاح ، بها تأثيرات جرافيك عالية حقيقية مجسمة للأزرار تجعلك تشعر كأنك تلمسهم بالفعل ، تكلفتها 3،99 دولار .
لعبة إسكريبل ليت scribble lite ، من أفضل ألعاب الأطفال و مناسبة للأطفال في 4 سنوات ،و تحول الآيفون إلى لوحة رسم ، و تحتوي على العديد من الألوان و أحجام الأقلام و الرسم على الصور و كماليات الرسم غير متناهية في هذه اللعبة ، و هذه اللعبة مجانية .
لعبة ميموري ماتش memory match ، مناسبة للأطفال في 4 سنوات في هذه اللعبة لا يوجد حظ و التركيز و التذكر هو الأساس ، فيكون هناك بعض الأشياء من صور و أرقام و على الأطفال أن يتذكر أين رأها ، و تكلفتها 2,99 دولار .
لعبة ألفابيت أنيملز alphabet animals ، مناسبة للأطفال في 4 سنوات ، و هي رائعة للأطفال و تأتي برسومات متحركة ملونة و رائعة ، و كذلك أصوات الحيوانات و تقوم الحيوانات بنظق هذه الحروف ، و تكلفتها 99, دولار .
لعبة ورد سيرش word search ، مناسبة للأطفال في 6 سنوات و يبحث الطفل عن الكلمات بوضع أول و أخر حرف من الكلمة ثم يبدأ من جديد و هكذا ، و تكلفتها 99, دولار .
لعبة سوبر هواي super why ، مناسبة للأطفال من 3-6 سنوات ، و ينطق بها الحروف الأبجدية و التهجية و الكتابة و القراءة بطرق ممتعة و مفيدة للطفل في سن ما قبل المدرسة ، و تكلفتها 2,99 دولار .

Advertisement

 

أفضل ألعاب الأطفال للايفون

 

Advertisement