الرياضة

الأهلي يسعى للمحافظة على لقبه.. والنصر للعودة بقوة.. والاتحاد لتأكيد تفوقه

مباراة

 

يحل الأهلي ضيفاً ثقيلاً على هجر، على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، عند الساعة (6:30) مساءً.

Advertisement

يستهل الأهلي حملة الدفاع عن لقبه بالبطولة بمواجهة هجر، ويضع نصب عينه الفوز للمحافظة على لقبه ومتابعة تحقيقه الرقم القياسي من دون هزيمة للقاء الـ37، وأيضاً لتأكيد تفوقه على ضيفه بالمواجهات الماضية، وهو قادر تخطي عقبة ضيفه إذا استمر على نفس الأداء والخطة، والاعتماد على اللاعبين الأساسيين في الفريق.

Advertisement

في المقابل، يسعى هجر إلى تجاوز كبوة الجولة الماضية من دوري جميل، وتحقيق فوز يضمن له مقعداً في الدور المقبل، ولإثبات أن تعادله مع البطل لم يكن مصادفة، وكذلك لمصالحة جماهيره.

النصر × النهضة:
يستضيف النصر ضيفه النهضة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز عند الساعة (6:40) مساءً.

وسيسعى النصر في هذه المباراة إلى تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة، تعيد له شيئاً من توازنه، وتضعه في مكانه الطبيعي، وحجز مقعده في دور الثمانية بإرسال رسالة إلى منافسيه بأنه تخطى مرحلة النتائج الباهتة، وعائد بقوة للمنافسة على الألقاب، وكذلك لمصالحة جماهيره الغاضبة من أداء الفريق في الفترة الماضية.

في المقابل، النهضة يأمل بالخروج بأقل الأضرار؛ كونه يعيش مرحلة صعبة في مشواره في دوري الدرجة الأولى، ولاسيما أنه يلعب أمام البطل الذي يحاول استعادة بريقه.

الاتحاد × نجران:
يلاقي الاتحاد ضيفه على ملعب مدينة الملك عبدالله (الجوهرة المشعة) بجدة في تمام الساعة (8:45) مساءً، وهو اللقاء الثاني بين الفريقين في غضون الأسابيع الثلاثة الأخيرة.

وسيحاول الاتحاد متابعته العزف على نغمة الانتصارات هذا الموسم، وحجز مقعده في الدور المقبل، وإعلان نفسه منافساً قوياً على لقب البطولة؛ كون إدارته ستركز في هذا الموسم على البطولات قصيرة الأمد من أجل حصد لقب تسعد به جماهيرها المتعطشة للألقاب، وكذلك لزيادة الانسجام بين عناصر الفريق.

وفي المقابل، يتمنى نجران تحقيق فوز، وحصد بطاقة التأهل لمكافأة مشجعيه البعيد عنها قسرياً، ولتأكيد أن هزيمته في الجولة الأولى من مضيفه أصبحت في طي النسيان ومجرد كبوة.

Advertisement