تستكمل السبت مباريات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين، بإقامة مباراتين تجمع الأول القادسية مع ضيفه الاتحاد، ويحل الشباب ضيفاً على نجران.

Advertisement

وعلى ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر يحل الاتحاد ضيفا على القادسية في مباراة يسعى من خلالها الاتحاد لتعويض اخفاقه في الجولة السابقة حين سقط على ملعبه أمام الفيصلي، حيث يركز الروماني لازلو بولوني المدير الفني للفريق على تجهيز العناصر الأكثر استعدادا لخوض اللقاء الذي يأمل الاتحاديون أن يكون بداية لاستعادة الثقة وذاكرة الانتصارات.

Advertisement

يدير المباراة تحكيمياً حكم ساحة فهد المرداسي وحكم مساعد أول أحمد فقيهي وحكم مساعد ثاني حزام العمري وحكم رابع فهد العريني.

أما القادسية فيسعى لاستعادة الثقة بعد السقوط بخماسية أمام التعاون في الجولة الماضية رغم البداية المثالية للفريق القدساوي بالدوري حيث جمع 4 نقاط في جولتين.

وفي مباراة أخرى يواجه الشباب مضيفه نجران على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة، حيث يخوض الشباب المباراة بتفاؤل حذر خوفا من مفاجآت نجران.

ويسعى الشباب صاحب النقاط السبع لتحقيق النقاط الثلاث لتصدر الدوري مؤقتاً انتظار لمباراة الكلاسيكو التي تجمع الأهلي والنصر غدا الاحد في جدة.