الرياضة

الاتحاد يطلب الصدارة امام الفيصلي .. وديربي الفتح وهجر في الأحساء

الاتحاد

تستكتمل مساء السبت، مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، بمباراتين تجمع الأولى منهما فريقي الفتح وهجر، وفي الثانية يلتقي الاتحاد مع ضيفه الفيصلي.

Advertisement

ويخرج هجر لملاقاة الفتح على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء في السادسة والثلث مساءً، في مباراة يقودها تحكيمياً عبدالرحمن السلطان، ويعاونه الثنائي هشام الرفاعي وفيصل القحطاني مع الدولي محمد الهويش كحكم رابع.

Advertisement

ويتذيل الفتح جدول ترتيب المسابقة، بعد خصم نقاط مباراته مع الخليج بالجولة الأولى، والتي حقق الفوز فيها بهدفين دون رد، قبل أن يخسر في الجولة الثانية على يد الهلال 1-2.

أما فريق هجر، فقد تعادل سلباً مع النصر بدون أهداف، قبل أن يخسر ثاني مبارياته أمام الشباب 1-2، ليحصد نقطة واحدة في المركز العاشر بجدول الترتيب.

وفي مواجهة قوية يخرج الفيصلي لملاقاة الاتحاد، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في التاسعة من مساء السبت.

واختارت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، الحكم خالد الطريس لإدارة المباراة تحكيمياً، مع الدولي بدر الشمراني وعلي بدوي، والحكم الرابع الدولي عبدالرحمن المالكي.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة، بعد أن حقق فوزين بالجولتين الأولى والثانية، على حساب نجران والرائد، ليتساوى مع الشباب والهلال، ولكل منهم 6 نقاط.

فيما خسر الفيصلي مباراتيه أمام القادسية والتعاون على الترتيب، ولم يحصد أي نقاط بالمسابقة حتى الآن، متساوياً مع الفتح والرائد.

Advertisement