الرياضة

القحطاني: الهلال قادر على اجتياز عقبة الأهلي

Advertisement

أكد ياسر القحطاني قائد فريق الهلال السعودي لكرة القدم، قدرة فريقه على تجاوز عقبة الأهلي الإماراتي والتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا.

Advertisement

وقال القحطاني إن نتيجة مواجهة الذهاب التي انتهت بالتعادل 1-1 بالعاصمة السعودية الرياض لم تكن مطمئنة ولم تكن بمقدار التفاؤل الذي ساد بأن الهلال سيفوز في اللقاء.

وأشار القحطاني إلى أنه رغم ذلك لم يختلف أي شيء حتى الآن حيث يتعين على الهلال الفوز في مباراة الإياب حتى لو كان منتصرا في لقاء الذهاب.

وأوضح القحطاني: “ينبغي عليك أن تسعى للفوز في مباراة الإياب لتأمين التأهل لأنه من الممكن أن تخسر في الإياب وتخرج من البطولة حتى لو انتصرت في الذهاب”.

وكشف نجم الهلال: “إن الفريق سيستغل التعادل بشكل ايجابي حتى يعطيه دافعا اكبر على تجاوز هذا اللقاء خصوصا أن الكرة ماتزال في الملعب، وليس لدي مانع أن نتعادل في الرياض بنتيجة 1-1 ونفوز هناك صفر ونتأهل”.

وحول جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة، قال القحطاني: “وصلت لمرحلة متقدمة من الجاهزية بعد إنهاء البرنامج الطبي والدليل مشاركتي في لقاء الفيصلي، وبحسب الجهاز اللياقي ستكون عودتي للمباريات بشكل تدريجي ويبقى أمر مشاركتي من عدمه بيد الجهاز الفني”.

وأبدى القحطاني اشتياقه الكبير للعودة إلى أجواء المباريات والجماهير، متمنيا أن يعود بشكل أقوى لخدمة الهلال والوصول إلى ما يرضي طموح جماهير الفريق.

و عما يثار حول شارة القيادة في الفريق وتنقلها ما بين الشلهوب وكريري قال: “هذا الأمر غير مهم بشكل كبير،
Advertisement