الرياضة

النصر يتعثر أمام هجر بالتعادل السلبي

انتزع هجر نقطة ثمينة من أمام النصر حامل اللقب بعدما فرض عليه التعادل السلبي في المباراة التي احتضنها ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض في افتتاح مباريات الفريقين في دوري جميل السعودي للمحترفين.
‏‫وبدأ النصر المباراة مهاجماً فيما أعتمد الضيوف على إغلاق مناطقهم الدفاعية وكاد أن يسجل هدفاً مبكراً بعد مرور ست دقائق عن طريق صانع ألعابه البولندي أدريان الذي سدد كرةً قوية تصدى لها الحارس مصطفى ملائكة بصعوبة.
وواصل النصر بحثه عن هدف إلا أن لاعبوه اصطدموا بالتنظيم الدفاعي لفريق هجر الذي ظهر أكثر تنظيماً من حامل اللقب الذي فشل في الوصول لمرمى الحارس مصطفى ملائكة.
وكاد الضيوف أن يفاجئوا مضيفهم بتسجيل هدف بعدما سدد اللاعب البوليفي موخيكا كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس حسين شيعان بصعوبة.

Advertisement

وفي الشوط الثاني واصل النصر محاولاته الهجومية وأهدر لاعبه ربيع سفياني هدفاً محققاً حينما تلقى تمريرة من يحيي الشهري ليواجه المرمى ويسدد كرةً قوية وجدت الحارس مصطفى الملائكة الذي تصدى لها بنجاح.

وعند الدقيقة 59 دفع الاوروغوياني داسيلفا مدرب النصر بمواطنه فابيان الذي كاد أن يفتتح التسجيل بعدما سدد كرة قوية من خطأ خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس مصطفى ملائكة.
وسنحت فرصة ثانية للنصر للاعبه فابيان من خطأ خارج منطقة الجزاء لتجد الحارس مصطفى ملائكة الذي أبعدها بصعوبة.
وواصل النصر محاولاته الخجولة وكاد فابيان للمرة الثالثة أن يفتتح التسجيل بعدما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها المتألق مصطفى ملائكة.

Advertisement

ولم ينجح النصر في الدقائق الخمس الأخيرة من فك شفرة دفاع هجر الذي نجح لاعبوه بالخروج من استاد الملك فهد الدولي بنقطة ثمينة.

 

النصر

النصر

النصر

Advertisement