الرياضة

برشلونة يفوز على اتليتكو مدريد

حل ليونيل ميسي بديلا ليمنح برشلونة الفوز 2-1 على اتليتيكو مدريد في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم السبت

Advertisement

وتراجع برشلونة حامل اللقب – والذي ابقى الملهم ميسي على مقاعد البدلاء عقب ولادة ابنه الثاني أمس الجمعة – عقب نهاية الشوط الأول الصعب على استاد كالديرون بعد أن انطلق فرناندو توريس مسرعا ليسجل هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 51.

Advertisement

وعادل نيمار النتيجة بعدها بأربع دقائق بعد أن أرسل ركلة حرة رائعة في المرمى. وكان بوسع المهاجم البرازيلي ان يدفع الفريق للتقدم 2-1 في الدقيقة 67 بعد أن سدد من مدى قريب قبل أن يبعدها دييجو جودين من على خط المرمى.

واسهم نيمار أيضا في تسجيل هدف الفوز قبل أن تصل الكرة إلى لويس سواريز – الذي سدد في العارضة في الشوط الأول- الذي مرر الكرة في مساحة إلى ميسي الذي أودعها في شباك الحارس يان اوبلاك قبل 13 دقيقة على نهاية المباراة.

وحافظ هذا الانتصار لبرشلونة على سجله المثالي هذا الموسم ليتصدر الترتيب بعد أن حقق العلامة الكاملة بجمعه تسع نقاط من ثلاث مباريات متقدما بفارق ثلاث نقاط على اتليتيكو بطل 2013-2014 الذي بات يحتل المركز الخامس.

وقال نيمار للتلفزيون الاسباني “أدينا بشكل جيد للغاية عقب تراجعنا في النتيجة ونحن في غاية السعادة. ميسي أفضل لاعب في العالم وعندما ينزل إلى الملعب فان الجميع يؤدي بشكل جيد.”ميسي

Advertisement