ديكورات

تصاميم مبتكرة لـ السرير المستدير رائعة و بتصاميم جديدة من أحدث الديكورات

تصاميم مبتكرة لـ السرير المستدير

Advertisement

تمثل غرفة النوم الملاذ الوحيد للراحة الاسترخاء والخصوصية ،

Advertisement

حيث يبحث أفراد الأسرة على النوم الهادئ الممتع في هذا المكان الخاص مما يدفعه

للبحث والتأني في اختيار أثاثه ، ومن أهم قطع الأثاث في غرف نوم هو اختيار سرير مريح وجميل ،

حيث تتعدد أذواق وديكورات السرائر ما بين المودرن والعصرية مع اختلاف اللون

والخامات المستخدمة في تصنيعه ، ومن أجمل وأحدث تصاميم السرائر في الآونة الأخيرة

اسرير المستدير الذي يبتعد عن الموديل المربع أو المستطيل التقليدي ،

وهو موديل يوحي بالرومانسية والشياكة ويتمتع بالكثير من الموديلات

والابتكارات والتي نعرضها اليوم لتكن متاحة لكل عروس لاختيار ما يلبي ذوقها ومساحة وتصميم غرفة نومها .

تصاميم مبتكرة للسرير المستدير

– سرير بقاعدة مستديرة : موديل جميل لا يبتعد كثيرا عن الموديل التقليدي إذ يبدو بنفس النمط المستطيل باللون الأبيض ولكنه هذه المرة بقاعدة كبيرة مستطيلة مما يجعله يبدو وكأنه طبق طائر يسبح في الفضاء ، كما يتناسب مع الطلة المكشوفة المشرقة في غرف النوم .

Round bed base

– سرير أسود مستدير : يعشق كثير من الناس اللون الأسود في تصماميم المنازل وبشكل خاص في غرفة النوم ، وهو لون أنيق يعكس فخامة الأثاث والغرف ، كما يتناسب مع دهانات الحوائط البيضاء والفاتحة للحصول على مساحة أكثر اتساعا في المكان ، وهنا نجد السرير المستدير الأسود بخلفية صغيرة لا تشغل مساحة كبيرة من السرير ، وهو مغطى بالقماش الأسود القطيفة الناعم ، والسرير مكون من طبقتين بشكل أنيق ، ويأتي  مع منضدة مبطنه من نفس اللون على أحد جانبي السريير .

 

السرير الأسود المستدير

– التصميم المودرن : وهو موديل يناسب روح الشباب والعصرية فيبدو سرير وكأنه قارب مستدير عميق تثبت عليه فرش من الاسفنج المريح ، و السرير من الخشب المكسو باللون الأبيض والأسود بتصميم مبتكر للغاية ، مع وسائد قطيفة سوداء ناعمة ، يتناسب موديله مع تصميم غرفة النوم المودرن الغير تقليدية .

Modern design

– التصميم الكلاسيك الفخم : ذوق يبحث عنه البعض وخاصة في ديكور الفلل والقصور ، والذي يتكون من العديد من العناصر التي تزيد من أناقة غرفة النوم وأهمها سرير أبيض ملائكي باللمسة الحالمة والذي يمكن أن يتكون من طبقتين لديكور ملكي فاخر ، ولا نغفل عن اختيار الستائر الحريرية البيضاء وبعض الاكسسوارات الملونة .

 التصميم الكلاسيك الفخم

– السرير المنجد : بالرغم من أنه موديل قد يعد من النمط الكلاسيكي إلا أنه لا يزال في قائمة الأناقة والفخامة في ديكورات السرائر ، حيث يمنح التنجيد في خلفية السرير طابع مميز وذوق خاص ، وهو ما يتماشى مع موديل سرير مستدير ذو قاعدة يجملها التنجيد العريض ، مع بعض الاكسسوارات الرائعة لمفرش السرير الفرو ، والسجادة ذات الوبر الطويل باللون البيج .

Upholstered bed

– سرير بالألوان الساخنة : اختيار غاية في الرومانسية في السرير الأحمر في الديكور الكاشف في اطلالة جميلة على شاطئ البحر ، والذي يعكس ألوان أشعة الشمس الجميلة ، القطيفة الحمراء لكسوة السرير المستدير مع خلفية سوداء ديكور حالم للاستمتاع بنوم هادئ مريح .

السرير بالألوان الساخنة

– السرير بألوان جريئة : الرمادي اللامع مع الأبيض بأقمشة الساتان مع خلفية اسفنجية ذات تنجيد وثير طلة تثير الجمال والراحة في غرفة النوم ، مع ديكور السرير المستدير بنفس اللون اللامع وأغطيته الأنيقة بحلية من الساتان تغني عن استعمال الاكسسوارات إذ أنه يبدو كانه قطعة فنية منفردة .

 

Bold Colors Bed

– التصميم المبتكر : السرير الغير تقليدي في موديله وألوانه غاية تبحث عنها كثير من النساء في تصميم غرفة النوم ، والذي يبدو بتصميم نصف دائري بألوان ترابية مع بعض اللمسات الذهبية الكلاسيكية في فرش السرير ، مع خلفية من الستائر الحريرية الشفافة ، وبعض الكراسي البيضاء الأنيقة التي تزيد من جمال الغرفة .

السرير المستدير

Advertisement