الرياضة

تعثر صفقة الإتحاد مع موراليس

تلقى أنصار الاتحاد، صدمة قوية بعد تعثر صفقة انضمام اللاعب الأرجنتيني موراليس إلى صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

Advertisement

وقالت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) الإيطالية، ان عائلة اللاعب موراليس رفضت فكرة السفر والإقامة بالمملكة العربية السعودية، ما دفع اللاعب للتراجع عن قرار الانتقال إلى صفوف الاتحاد.

Advertisement

وأوضحت الصحيفة، أن موراليس اتخذ قراره بالبقاء ضمن صفوف فريقه الإيطالي أتلانتا، خلال الموسم المقبل.

وكانت بعض التقارير الصحفية أشارت في ساعات مبكرة من صباح السبت، إلى وجود خلافات بين الطرفين، بخصوص القيمة المالية التي سيحصل عليها اللاعب موراليس ، طوال فترة تواجده مع الاتحاد.

وكان اللاعب  موراليس تجاوز الفحوصات الطبية التي اجرها له الشريك الصحي للنادي بمدينة ميلانو الايطالية، قبل ان يوقع ظهر اليوم منصور البلوي المشرف على ادارة كرة القدم بالنادي العقد مع اللاعب، لينضم بذلك رسمياً لصفوف الفريق الى جانب الفنزويلي ريفاس والغاني مونتاري ومن المنتظر أن تحسم الساعات المقبلة صفقة اللاعب الآسيوي.

ويبلغ ماكسي موراليس 28 عاماً ولعب خلال مسيرته الكروية 305 لقاء وشارك في 194 مباراة كلاعب اساسي سجل 57 هدف وصنع 54 هدفاً انتقل موراليس عام 2011 من نادي اف سي موسكو الروسي الى نادي اتلانتا، لعب مع اتلانتا الايطالي 130 مباراة شارك في 108 مباراة كلاعب اساسي سجل 18 هدف وصنع 21 هدف ويعتبر لاعب مهم جداً في الفريق.

في عام 2007 حصل موراليز على ثاني افضل لاعب في كأس العالم للشباب، لعب مع المنتخب الارجنتيني الاول مباراة واحدة فقط امام منتخب فنزويلا في عام 2011، في هذا الموسم مع اتلانتا سجل موراليس 5 اهداف وصنع 7 اهداف، يتميز بتنفيذ الركلات الثابتة ومهاراته السريعه.

 

موراليس

 

موراليس

موراليس

Advertisement