الرياضة

“ديربي ناري” يجمع الاتحاد بالأهلي

“ديربي ناري” يجمع الاتحاد بالأهلي.

"ديربي ناري" يجمع الاتحاد بالأهلي.. غداً
 تختتم الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين اليوم بلقاء وحيد، يجمع الاتحاد بنظيره الأهلي عند الساعة 8:10 مساء، في لقاء يقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.
يدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 13 نقطة، جمعها من 6 مباريات؛ إذ فاز في 4 مباريات، وخسر واحدة، وتعادل في مثلها.
 ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 14 نقطة متقدماً بفارق نقطة واحدة على غريمه التقليدي الاتحاد؛ إذ لعب الأهلي 6 مباريات، فاز في 4 مباريات، وتعادل في اثنتين.
 ويأمل مدرب الاتحاد الروماني لازلو بولوني بالإطاحة بالأهلي، وإلحاق أول خسارة به؛ للتقدم في الترتيب من أجل وضع حد للانتقادات التي طالته من قِبل الجماهير الاتحادية، وجعلته عرضة للإقالة من منصبة؛ إذ هناك تكهنات كبيرة بقرب رحيله في ظل المستويات المتواضعة التي يقدمها الفريق تحت قيادته.
 ويبرز في صفوف الاتحاد الحارس فواز القرني وياسين حمزة وأحمد عسيري وجمال باجندوح وفهد المولد والغاني علي سولي مونتاري والروماني سان مارتن والأسترالي جيمس ترويسي والفنزويلي جيلمين ريفاس.
 من جهته، يسعى الأهلي إلى التمسك بوصافة الترتيب، والمحافظة على سجله خالياً من الهزائم.
 ويبرز في صفوفه ياسر المسيليم ومعتز هوساوي ومصطفى بصاص وحسين المقهوي وسلمان المؤشر وتيسير الجاسم والمصري محمد عبدالشافي والسوري عمر السومة واليوناني فيتفا.
Advertisement