الرياضة

رد ناري من مانشستر يونايتد على ريال مدريد بشأن صفقة دي خيا

رد ناري من مانشستر يونايتد على ريال مدريد بشأن صفقة دي خيا

Advertisement

دي خيا

دي خيا

دي خيا

رد مانشستر يونايتد الإنجليزي سريعًا عبر بيان رسمي على الاتهامات الموجهة له من قبل إدارة ريال مدريد الإسباني بتعطيل صفقة انتقال ديفيد دي خيا حارس يونايتد إلى ريال مدريد، التي تعثرت في النهاية بسبب تأخير وصول الأوراق المطلوبة قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة.

Advertisement

وتلخص بيان مانشستر يونايتد في عدة نقاط كالآتي: ” دي خيا لاعب وعنصر مهم في مانشستر ، والإدارة لم تطلب من ريال مدريد أن تشتريه وبيعه لم يكن من الأولويات، وعلى الرغم من ذلك لم نتلق أي عروض حتى أمس الاثنين”.

وأضاف: ” تم الاتفاق بين الطرفين بدخول حارس ريال مدريد نافاس في الصفقة، وبالتالي الصفقتين كانا معتمدتين على بعضهما البعض”.

وتابع: ” نافاس حتى الساعات الأخيرة كان في التدريبات وريال مدريد كان لديه كل المستندات الخاصة سواء لدي خيا أو نافاس”.

وأكد مانشستر يونايتد أنه أرسل كافة التفاصيل لكلا اللاعبين لريال مدريد، في الساعة الثامنة و 42 دقيقة، إلا أنه قام بإعادة أحدى المستندات الخاصة بدي خيا لنا بدون التوقيع وذلك في الساعة العاشرة و32 دقيقة

تغيرات حاسمة حدثت في الساعة العاشرة و 40 دقيقة، ، قبل أن نستلم بعدها بـ15 دقيقة جميع الأوراق اللازمة لإلغاء عقد دي خيا مع مانشستر يونايتد، في حين أن أوراق نافاس لم تكن مكتملة ، وفي العاشرة بـ58 دقيقة تم إرسال الموافقة لاتمام الصفقة.

وأشار بيان يونايتد إلى أن ريال مدريد لم يرسل مستندات دي خيا للاتحاد الأسباني في الوقت المناسب، وتأخروا لدقائق طويلة، مؤكدًا أن النادي من جانبه قام بتحضير جميع الأوراق في الوقت الصحيح بالنظام المتعارف عليه في الاتحاد الانجليزي

Advertisement