الرياضة

طبيبة تشيلسي تفقد مكانها ومورينيو يثبت أنه الرجل الأول في الفريق

طبيبة تشيلسي تفقد مكانها ومورينيو يثبت أنه الرجل الأول في الفريق

Advertisement

لن تتواجد طبيبة تشيلسي الشهيرة إيفا كارنيرو في الملعب في المباراة ضد مانشستر سيتي، وذلك بعد ردها على توبيخات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في صفحتها في الفيسبوك.

Advertisement

طبيبة تشيلسي تشكر الجماهير لدعمها ضد المدرب مورينيو

وستبقى كارنيرو الطبيبة الأولى في ستامفورد بريدج، لكنها لن تتواجد في الملعب ضد السيتي، وعلى الأغلب فقدت مكانها نهائيا.

كما أن إدارة الفريق اللندي قررت عدم دخول طبيبة تشيلسي المولودة في الجبل الأسود، تدريبات الفريق أو حتى الفندق الذي يعيش فيه اللاعبون، ويعتبر القرار غريبا بعض الشيء، إلا أنه يبدو طبيعيا، في حال طلب السبيشال وان بالذات، عدم رؤية كارنيرو مجددا.

وكال مورينو جام غضبه على الطبيبة عندما انتقد دخلوها أرض الملعب لعلاج إيدين هازارد في الوقت الضائع، وقال “إن كنتَ طبيبا أو حتى سكرتيرا يجب أن تفهم اللعبة، فهو (هازارد) لم يكن يعاني وكان الأمر مجرد إرهاق”، ليصف بعدها الطبيبة بـ “الساذجة”.

وبعد الحادثة أرسل مشجعون لتشيلسي عدة رسائل للطبيبة تدعمها وتصر على أن مورينيو هو المخطئ، وبرز منها ما كتبه أحد المشجعين في فيسبوك “فعلت الشيء الصحيح إيفا، والصحة قبل كل شيء آخر. نحب جوزيه صحيح لكن توبيخه ليس بمحله، الجميع يدعمك”.

وعليه شكرت طبيبة تشيلسي الجماهير في فيسبوك وقالت “أحب أن أشكر الجماهير على دعمها الكبير، أشعر بالامتنان الكبير وأقدر ذلك”.

ومن غير الواضح حتى الآن من سيشغل مكان إيفا في المباراة ضد مانشستر سيتي الأحد 16 أغسطس/آب، أو كيف سيكون رد فعلها على قرار حرمانها دخول الملعب، علما أنها تحظى بشعبية كبيرة داخل الفريق اللندني، الذي تعمل فيه منذ 5 سنوات.

وكثيرا ما تنشئ خلافات بين مدربي وأطباء الفرق، وأبرزها كان الخلاف بين بيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ والطبيب الألماني الشهير هانس- فيلهلم مولر- فوهلفارت الذي أمضى 40 عاما في البافاري قبل أن يرحل بشكل مفاجئ بعدما ساءت علاقته بشكل بالغ مع مسؤولي النادي.

طبيبة تشيلسي

طبيبة تشيلسي

55caecfec46188dd318b4580

Advertisement