فيديو

فيديو : إمام وخطيب المسجد النبوي يشارك المرابطين بالحد الجنوبي

إمام وخطيب المسجد النبوي

إمام وخطيب المسجد النبوي


تداول مقطع فيديو، على مواقع التواصل الاجتماعي؛ شارك إمام وخطيب المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة، الشيخ الدكتور صلاح بن محمد البدير، الجنود المرابطين في الجبهات الأمامية مهام عملهم، حيث ظهر ممسكاً بالمدفعية ليطلق منها قذيفة مدوية، وسط تكبيرات الجنود المرابطين.

Advertisement

وكان إمام و خطيب المسجد النبوي الشريف فضيلة الشيخ صلاح بن محمد البدير قد استجاب لدعوة من وزارة الدفاع وزار مقر قيادة قوة جازان.

Advertisement

وكان في استقبال إمام وخطيب المسجد النبوي اللواء الركن سعيد بن حسين الغامدي قائد قوة منطقة جازان بحضور مديري وضباط أقسام الشؤون الدينية بقوة جازان.

وتجول إمام وخطيب المسجد النبوي  “البدير” في بعض مواقع الوحدات المرابطة في جازان وألقى عدة محاضرات ركز خلالها على أهمية المهمات القتالية التي يقوم بها الجنود للدفاع عن بلاد الحرمين الشريفين، وشدد على أنها تعد من الجهاد في سبيل الله.

واستعرض إمام وخطيب المسجد النبوي ثواب الجهاد وفضل الرباط والاستشهاد في سبيل الدفاع عن بلاد التوحيد ووجوب الذبّ عن حوزة الإسلام وصيانة الثغور من أي عدوان.

ودعا  “البدير” المولى القدير أن يربط على قلوبهم ويثبت أقدامهم ويقوي عزائمهم لدحر أعداء الدين والعقيدة والوطن.

وعبّر إمام وخطيب المسجد النبوي عن سعادته بما شاهده من استعدادات عظيمة وما لمسه من معنويات مرتفعة لدى منسوبي القوات المسلحة البواسل.

إمام وخطيب المسجد النبوي

Advertisement