الرياضة

فيديو : فابريغاس يتجاهل مصافحة دي خيا

شهدت مباراة المنتخب الاسباني امام نظيره السلوفاكي، ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2016 بفرنسا، قيام سيسك فابريغاس لاعب وسط تشيلسي بتجاهل مصافحة مواطنه ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد (المتمرد) على مقاعد البدلاء.

Advertisement

وفاز المنتخب الإسباني على ضيفه السلوفاكي بهدفين نظيفين في الجولة السابعة بالمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفرنسا على ملعب (كارلوس تارتييري) بمدينة أوفييدو، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في صدارة المجموعة بالتساوي مع سلوفاكيا الثانية بفارق الأهداف.

Advertisement

وتتلخص تفاصيل الحادثة، اثناء قيام المدرب الاسباني فيسينتي ديل بوسكي الزجّ بنجم آرسنال سانتي كازورلا على حساب سيسك فابريغاس في الدقيقة 67، قام الاخير بمصافحة مواطنيه كارفاخال وايسكو على مقاعد البدلاء، متجاهلا مصافحة ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، الذي تعطلت عملية انتقاله إلى ريال مدريد في اللحظات الاخيرة من سوق الانتقالات الصيفية المنتهية.

وحرص فابريغاس، نجم فرق تشيلسي الانجليزي، بعدم تفسير الحادثة على أنها اشارة تدلّل على وجود ازمة داخل معسكر اللاروخا، حيث هرع إلى نشر صورة تجمعه مع مواطنه ديفيد دي خيا على شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر)، مكتفيا بالتعليق: “الامور على ما يرام”.

فابريغاس

Advertisement