أخبار

فيديو: والدة وشقيقة أحد شهداء البحرين توجهان رسائل لجنود التحالف

تداول العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأحد (6 سبتمبر 2015) مقطع فيديو مؤثر يظهر صلابة المواطن الخليجي ووقوفه خلف قياداته وقوات التحالف العاملة على إعادة الشرعية في اليمن لما لها من بعد استراتيجي مهم على جميع الدول الخليجية بحسب صحيفة عاجل.
وفي الوقت الذي أكدت والدة أحد الشهداء البحرينيين الخمسة في تفجير مأرب فخرها بابنها، مؤكدة أن دماءه ذهبت فداء لبلده والخليج، قالت شقيقة شهيد بحريني آخر إن استشهاد أخيها زادها شرفا باستشهاده في ميدان الواجب.
وبدا في المقطع والدة الشهيد البحريني وهي تحدِّث مجموعة من الجنود قائلة: “نفديك يالسعودية ونفديك يالبحرين والخليج كله”، كما شدت من أزر الجنود، الذين عزوها بدورهم، مؤكدين عزمهم على مواصلة العطاء في ميدان الشرف.
وبينما لم يتضح إن كان مقطع الفيديو المتداول هو لشقيقة نفس الشهيد أو شهيد غيره من الأربعة الآخرين، فقد أكدت المواطنة البحرينية أن شقيقها قال لها قبل ذهابه إلى القتال إنه لن يعود وإنه يسعى للموت شهيدا دفاعا عن وطنه، فيما أرسلت إلى روحه رسالة قائلة: “زدتني شرفا يا أخوى”.
من جهة أخرى، أعربت عدد من العوائل البحرينية والجمعيات الشبابية عن خالص عزائها ومواساتها للملك حمد بن عيسى آل خليفة ولأسر شهداء جنود البحرين البواسل الذين استشهدوا أثناء قيامهم بتأدية واجبهم الوطني المقدس خلال المشاركة مع قوات التحالف العربي للدفاع عن الشرعية في اليمن الشقيق بقيادة القوات السعودية.
وكانت البحرين فقدت 5 من جنودها البواسل في تفجير مأرب والذي استشهد فيه عدد من الجنود المشاركين في قوات التحالف الداعمة للشرعية في اليمن، ينهم بحرينيين وإماراتيين وسعوديين ويمنيين.
البحرين

Advertisement

Advertisement