أخبار

قرقاش: صاروخ أرض أرض استهدف شهداء الإمارات

قال: تحرير مأرب قريب بإذن الله ولا نامت أعين الجبناء
قرقاش: صاروخ أرض أرض استهدف شهداء الإمارات

Advertisement

أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي الدكتور أنور قرقاش على التزام دولة الإمارات بدعمها لليمن الشقيق لإعادة شرعيتها ولإعمارها لتعود أفضل مما كانت بعد استعادة شرعيتها من أيدي الحوثيين، مشدداً على أن ارتقاء شهداء الإمارات سيزيد من الإصرار على إتمام المهمة، وسيزيد أسد الإمارات الذي سيكشر عن أنيابه عزماً والتزاماً”.

Advertisement

وقال دكتور قرقاش عبر حسابه في تويتر: “استشهاد أبنائنا يزيدنا قوة وإصراراً على إتمام المهمة. أرواحهم ودماؤهم تزيدنا عزماً والتزاماً، أسد الإمارات سيكشر عن أنيابه، راية العز تبقى عالية”، مضيفاً: “صاروخ أرض أرض وانفجار مستودع الذخيرة استهدف الشهداء، فلا نامت أعين الجبناء، أداء قواتنا المسلحة مستمر وتحرير مأرب قريب بإذنه تعالى”.

وتابع قائلاً: “ليدرك العدو أن إصرار الإمارات تعززه تضحيات أبنائنا وأداء قواتنا الباسلة، الإمارات ضمن التحالف العربي ستعيد الأمن والاستقرار وتكمل المهمة، ولن يردعنا اعتداء جبان، ولن يثنينا عن أهدافنا، وأرواح الشهداء تصون المستقبل من أطماع الطامعين وأهدافهم، الإمارات في عزها تولد من جديد”.

وجدد الدكتور قرقاش الفخر والولاء للقيادة الإماراتية قائلاً: “الفخر والولاء لقيادتنا السياسية ولقواتنا المسلحة الباسلة ولجنودنا الأشاوس”، مضيفاً: “هذه إماراتنا التي نفخر بها، وسنعبر بهذه الروح كل امتحان وشّدة، ونقف مع اليمن والسعودية وكل الخليج العربي، وشموخ الإمارات حقيقي وتجسده تضحيات أبنائها، وطني في هذه الساعات أنحني له ولشهادة أبنائه”.

ووفق موقع “24” الإماراتي الإخباري فقد أختتم قرقاش قائلاً: “مصابنا كبير اليوم، ويصل إلى كل شارع وحيّ ومدينة، وتبقى رايتنا مرفوعة وراسخة، فالإمارات تنضج ولاء وعطاء من خلال أفعالها وتضحيات أبنائها”.

قرقاش

Advertisement