الرياضة

كشف عن صدور بيان من الاتحاد الاثنين.. البرقان يوضح موقفه من أزمة المولد ببيت شعر

   
 
خرج الدكتور عبدالله البرقان رئيس لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن صمته بعد عودته من إجازته التي قضاها خارج المملكة. واستهل البرقان عودته بتوضيح عدد من النقاط بشأن قضية اللاعب سعيد المولد الذي قررت لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” منحه بطاقة لعب مؤقتة.

Advertisement

وقال رئيس لجنة الاحتراف إن إصدار البطاقة المؤقتة هدفه منح نادي الاتحاد فرصة للتقاضي أمام غرفة فض المنازعات بالفيفا. وشدد البرقان على أنه لم يلتقِ ماجد القاروب عضو اللجنة القانونية بالاتحاد الدولي نهائيًّا، مذكرًا بقول الشاعر: (وما من كاتب إلا سيفنى.. ويبقي الدهر ما كتبت يداه.. فلا تكتب بخطك غير شيء .. يسرك في القيامة أن تراه).

Advertisement

وكشف رئيس اللجنة عن أن الأوراق التي تم رفعها إلى الاتحاد الدولي هي سبعة فقط، كتبت على أوراق الاتحاد السعودي، تم فيها تلخيص خطابات نادي الاتحاد –وعدد صفحاته 85 صفحة- فيما لم يضف اتحاد الكرة أي فقرة من جانبه يبدي فيها وجهة نظره، مشيرًا إلى أن الاتحاد سيصدر الاثنين (5 أكتوبر) بيانًا لتوضح الحقيقة في هذه الأزمة.

وتعهَّد عبدالله البرقان بأن تكون لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي مفخرة للجميع؛ بسبب الجهد الذي تقوم به منذ استلامها المسؤولية، مؤكدًا أنه كما استطاعت اللجنة القضاء على سماسرة اللاعبين الهواة، سيتم القضاء على سماسرة اللاعبين المحترفين.

Advertisement