الرياضة

مانشستر سيتي يوافق على بيع دزيكو إلى روما

ذكرت تقارير صحفية الثلاثاء أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وافق على بيع مهاجمه البوسني ادين دزيكو إلى روما الإيطالي مقابل 14 مليون جنيه استرليني.

Advertisement

ووفقا لشبكة (سكاي سبورتس) فإن دزيكو توصل لاتفاق مع روما بشأن البنود الشخصية للعقد، ويستعد للسفر إلى إيطاليا في غضون الـ 24 ساعة المقبلة للتوقيع رسميا على كشوفات الفريق.

Advertisement

وانضم المهاجم البوسني إلى مانشستر سيتي قبل اربعة أعوام قادما من فولفسبورغ الألماني مقابل 27 مليون استرليني، وأحرز 72 هدفا خلال 187 مباراة.

وابتعد دزيكو عن حسابات التشيلي مانويل بيليغريني المدير الفني للسيتي خلال الموسم الماضي، بعدما اكتفى بالمشاركة في قائمة الفريق الأساسية في 11 مباراة فقط، قبل أن يعلن المدرب التشيلي الشهر الماضي موافقته على رحيل اللاعب.

وكان السكاي بلوز عزز صفوفه بالتعاقد مع رحيم سترلينج مهاجم ليفربول الانجليزي مقابل 49 مليون جنيه استرليني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليقود هجوم الفريق بجوار الهداف الإيفواري ويلفريد بوني، الذي انتقل إلى مانشستر سيتي في كانون ثان/ يناير الماضي، بالإضافة إلى النجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو.

وفي حال انتقال دزيكو إلى صفوف فريق العاصمة الإيطالية، فإنه سيصبح اللاعب الثاني من الدوري الانجليزي الممتاز الذي يرحل إلى صفوف روما هذا الصيف، بعدما ضم الفريق الإيطالي هذا الأسبوع البولندي فويتشيك تشيزني حارس مرمى أرسنال على سبيل الإعارة.

 

 

تنزيل (8)

Advertisement