الرياضة

ميسي و توتي في لقطة تبهر عشاق الكرة

ميسي و توتي ……

لا تزال لقطة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والأسطورة فرانشيسكو توتي تثير اهتماما كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي، منذ لقاء برشلونة وروما في كأس خوان غامبر، الأربعاء 5 أغسطس/آب.

Advertisement

ووصفت وسائل الإعلام الإسبانية بشكل عام والكتالونية خاصة، اللقطة التي عانق فيها ميسي قائد روما توتي وتبادل معه قمصه “بالرائعة” بعد مباراة كأس خوان غامبر الودية، في ملعب “كامب نو”، التي انتهت بتتويج البلوغرانا باللقب للمرة الثانية على التوالي.

Advertisement

وحرص النجم ليونيل ميسي على التقاط صورة مع ملك روما فرانشيسكو توتي الذي وقف شامخا عقب انتهاء المباراة لاستقبال اللاعبين أثناء توجههم إلى غرفة تغيير الملابس، وبادر الساحر الأرجنتيني بمعانقة النجم الإيطالي في لقطة جمعت عملاقين من عمالقة كرة القدم في العالم.

ولم يكتف الساحر ميسي، هداف برشلونة وأفضل لاعب في العالم أربع مرات، بالتصوير مع الأسطورة توتي، بل ونشر الصورة على حسابه في موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي وعلق عليها قائلا “لاعب عظيم، يا له من ظاهرة”.

ولا يزال يلعب فرانشيسكو توتي (39 عاما)، الذي يعد من أكبر المعجبين بالنجم الأرجنتيني، مع روما الذي نشأ فيه، ولم يرحل عنه رغم العروض الكثيرة التي تلقاها.

 

صورة ميسي و توتي

 

ميسي

ميسي و توتي

Advertisement