الرياضة

نايف هزازي جاهز للسوبر السعودي في لندن

أكد المنسق الإعلامي لفريق كرة القدم بنادي النصرطلال النجار ، على أن مهاجم بطل الدوري السعودي للمحترفين نايف هزازي سيكون جاهزاً لمواجهة الهلال ضمن كأس السوبر السعودي بالعاصمة البريطانية لندن، مشيراً إلى أن السادس من آب/أغسطس الحالي، هو التاريخ المحدد لوصول المحترف الأوروجوياني رودريجو مورا.

Advertisement

وقال طلال النجار: “تبقت مواجهة ودية لنادي النصر في معسكره الإستعدادي بالنمسا، والأمور تسير وفق ما خطط له من قبل إدارة النادي والجهاز الفني، وتبقى 5 أشخاص من الجهازين الفني والطبي لم يتم حتى الآن إصدار تأشيرات دخولهم إلى لندن وإدارة النادي بذلت جهد مضني”.

Advertisement

وعن المحترف الأوروجوياني مورا، أضاف: “النصر وقع إتفاقية ملزمة مع الأوروجوياني رودريجو مورا، ولن يتم التوقيع النهائي معه حتى إجراء الكشف الطبي واجتيازه، والسادس من أغسطس هو التاريخ المحدد لوصوله إلى النادي”.

وبخصوص إصابة نايف هزازي، أشار: “نايف هزازي يخضع حالياً لبرنامج تأهيلي وبإذن الله سيكون جاهز للمشاركة في مباراته ضد الهلال بكأس السوبر السعودي”.

وختم النجار تصريحاته، قائلاً: “لا أعلم إن كانت إدارة النادي رفعت طلب لمشاركة الموقوفين في السوبر السعودي أم لا، وإدارة النصر حريصة على مشاركة جميع اللاعبين في تلك الموقعة”.

3

Advertisement