السعودية

نقاش حاد بين النوفل و البتيري بتويتر

النوفل

 

تستمر أزمة النقاشات المتشنجة بين أطراف شهيرة في المشهد السعودي ، وخاصة في شبكات التواصل الاجتماعي ، وقلما أن يدور نقاش دون أن يكون الموقف من الدور الاجتماعي للمرأة أحد محاوره .
الإعلامي الرياضي طارق النوفل والممثل فهد البتري أشعلا نقاشاً متشنجاً في تويتر ، كانت المرأة حاضرة كالعادة، وقد بدأ النوفل بتغريدة أورد فيها رابط لبرنامج ” لايكثر ” الذي يقدمه فهد البتيري، في أول حلقة من موسمه الثالثة بعد العودة ، وقال النوفل ” لايكثر – هلع ، رجل لجين الهذلول زعلان مني ”
الرد جاء سريعاً من البتيري بتغريدة أخرى قال فيها ” توجهاتي معروفة زي وليد الفراج ، ولا ؟ ” في إشارة إلى ظهور سابق للنوفل مع مذيع أكشن يادوري وليد الفراج حول موضوع حضور النساء للملاعب الرياضية ، فكان رد النوفل مستفزاً ” عفواً ، لا أعرفك إلا من لجين ” .
بدوره عاد البتيري ليكمل تفاصيل الحوار المتشنج بقوله ” لأنها عن 1000 منك ” ، ويرد النوفل ” هههه إذا كنت بنفس وضعك ” مرفقاً صورة من مشهد سابق للبتري وهو يحتضن حزمة ” تبن ” ، ويرد البتيري بتغريدة ” لا أنت وضعك اسوأ ” مرفقاً صورة للنوفل بوضعية غريبة .
ويعود النوفل للرد ” رجال تصافق وتفوز وتخسر ما صارت مسخرة يوتيوب وتقودهم حرمة ” ، ويعلق البتيري ” كل فريق العمل رجال ، يلا حاول مرة ثانية .. نعطيك فرصة ثانية ” .
ويتداخل المتابعون بتغريدات متفاوتة مابين ناقدة لتدني مستوى النقاش بين الطرفين ، ومؤيدة لطرف ضد آخر مع دعم مواقفها بصور ومشاهد سابقة للبتيري والنوفل .
المتابع للنقاش يرصد الكثير من الردود المتشنجة والعبارات البذئية التي جاءت في تعقيبات المتابعين لنقاش البتيري والنوفل ، وهي مابعث مناشدات هادئة بتهدئة النفوس وتقديم نموذج نقاش محترم للمتابع بعيداً عن الاسفاف والتجييش والعبارات الغير لائقة بنجمين لهما حضورهما في المشهد الاعلامي وفقا لموقع الوئام.

Advertisement