الرياضة

قصة وتفاصيل فيلم كريستيانو رونالدو Ronaldo الجديد تفاصيل رائعة و مثيرة

فيلم كريستيانو رونالدو

Advertisement

قصة وتفاصيل فيلم كريستيانو رونالدو Ronaldo الجديد

حدث جديد من نوعه وهو يخص الاعب الشهير ” كريستيانو رونالدو ” نجم البرتغال وريال مدريد حيث ان جميع مواقع الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي تغطي اخبار فيلم رونالدو … وهو عبارة عن فيلم وثائقي يخص كريستيانو

Advertisement

 

قصة وتفاصيل فيلم رونالدو Ronaldo الجديد
 و في لمحة بسيطة عن الاعب العالمي فهو حاصل على لقب احسن لاعب كرة قدم في العالم لهذا العام 2015 وهو من مواليد 5 فبراير 1985 فهو ” كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو Cristiano Ronaldo dos Santos Aveiro ” ويشتهر باسم كريستيانو رونالدو … حجم ثروة كريستيانو رونالدو تبلغ حوالي 245 مليون $ وهذا طبقا لما صرح به رونالدو بنفسه .. هناك تفاصيل كثيرة حدثت في حياة كريستانو رونالدو تستحق ان تصبح فيلم وهذا هو ما يتناوله فيلم رونالدو الذي انتظره الجميع بلهفة كبيرة … تم تصوير الفيلم في مدة وصلت الى 14 شهر .

كريستيانو رونالدو

تصريحات كريستيانو بعد حضوره حفل افتتاح فيلمه ” رونالدو


لقد حضر النجم كريستيانو  حفل افتتاح فيلمه في لندن و من اهم الشخصيات التي حضرت افتتاح فيلم رونالدو السير اليكس فيرغسون وهو مديره السابق في نادي مانشستر يونايتيد …. وقام بالتحدث الى عديد من الصحف وكان اهم ما صرح به الاتي :

– عندما سأل عن رائية لكي يصبح رئيس اتحاد دولي للفيفا كان نص رده ” انا ليس ذكيا بما يكفي ليصبح رئيسا للاتحاد الدولي فيفا يوما ما في المستقبل ” … كما اكد على انه لا يتمنى ولا يطمح نهائيا ان ينتقل الى اي مجال ادري في كرة القدم قائلا ” إنا لا اطمح للانتقال الى المجال الاداري في عالم كرة القدم ” .

– اهم ماصرحت به وكالة رويترز من اقوال كريستيانو هو ما صرح به بعد عرض الفيلم ” أن الذين يعرفونني لن يفاجأوا بالفيلم .”

– اهم ما قاله كريستانو ” انا لا اتمتع بالذكاء اللازم لاصبح رئيسا للاتحاد ، ولكني لست قلقا من ذلك او مما يخفيه المستقبل لي …. أعتقد اني استطيع أن اواصل اللعب لعدة اعوام مقبلة، ولكن في المستقبل لدي عدة مشاريع ستكون أكثر اثارة من وظيفة رئيس الاتحاد الدولي.”

تفاصيل فيلم كريستيانو
قام بانتاج فيلم رونالدو المخرج العالمي أنطوني وونك .. أما الانتاج فلقد تولى امر انتاج الفيلم كل من ” جايمس غاي ريس , بول مارتن ، أسيف كاباديا ” … قام ببطولة الفيلم بالطبع كريستيانو ….. أما التصوير الفني فلقد قام بتصوير السينمائي للفيلم كل من ” مايك إلي ، نيل هارفي ” … تولى والتر ماير امر موسيقة الفيلم … أما الاستوديو والتوزيع فقامت به ” يونيفرسل ستوديوز ” … تم اصدار فيلم رونالدو بتاريخ 9 نوفمبر 2015 ولغة الفيلم الاصلية هي اللغة الانجليزية .

فيلم كريستيانو رونالدو

فيلم كريستيانو رونالدو

فيلم كريستيانو هو عبارة عن فيلم وثائقي ل كريستيانو يتناول حياته الشخصية

وسيرته الذاتية قام باخراجه المنتج العالمي البريطاني أنطوني وونك …

أما قصة الفيلم فهي تدور حول حياة كريستيانو رونالدو نفسه منذ طفولته

حتى عامنا هذا عام 2015 واحداث الفيلم اساسها هو حياة كريستيانو الكروية

ومسيرته الكروية منذ ان بدأ لعب كرة القدم عندما كان يبلغ من العمر 8 سنوات

حين التحق بنادي أندورينها للهواة وكان والد كريستيانو هو المدرب في ذلك الوقت

مرورا بالعملية الجراحية التي اقامها في قلبه وكادت ان تقفه عن لعب الكرة

تماما كما يتناول جميع التفاصيل الشخصية الخاصة به من عائلته واصدقائه وزملائة ..

كما تناول علاقته وصراعاته مع النجم العالمي ميسي حول الكرة الذهبية …

وكذلك تناول العلاقة التي تجمعه بابنه جينيور ومدى اهتمامه به .

فيلم كريستيانو رونالدو

ادوار فيلم رونالدو


بعب ادوار الفيلم كل من ” كريستيانو …. كريستيانو رونالدو جونيور الذي بتاريخ 3 يوليو 2010 قام كريستيانو بالاعلان عبر صفحته الشخصية على الانترنت ” انه أصبح أبا ” وذكر اسم ابنه كريستيانو جونيور واكد انه اصبح الواصي عليه … ريتا بيريرا وهي أخت كريستيانو ….. ماريا دولوريس دوس سانتوس أفييرو وهي التي لها دور ملحوظ في حياة كريستيانو لانها والدته …. ” هوغو دوس سانتو “أخ كريستيانو … إلما دوس سانتوس أخت كريستيانو … كاتيا ليليان دوس سانتو، أخت كريستيانو ” … وهذه هي الادوار الاساسية في فيلم رونالدو .

منذ ان تم عرض فيلم رونالدو جاء العديد من الاخبار على جميع مواقع التواصل الاجتماعي و مواقع الانترنت وكان من اهمها : خبر تسريب فيلم رونالدو تحت عنوان ” تسريب فيلم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد ” برغم من انه تم عرضه منذ يوم واحد فقط في جميع السينمات بداخل العاصمة الإنجليزية لندن … ولكن الا الان لن نعلم مدى حقيقة تسريب الفيلم … كما ذكر ان الفيلم يتم عرضه في مصر باللغة العربية بداخل ستاد القاهرة ……

Advertisement