الرياضة

الرياضة :  اتحاد الكرة يوضح حقيقة سعيهم للتعاقد مع سبالتي

  

Advertisement

أعلن رئيس اتحاد الكرة السعودي، أحمد عيد، تمسكهم بمدرب الأخضر فان مارفيك، نافيًا سعيهم للتعاقد مع الإيطالي لوتشيانو سبالتي، مدرب فريق روما.

Advertisement

وأوضح “عيد” أنهم لم يفكروا في الأمر مطلقًا، مشيرًا إلى أن تركيزهم منصب على مواصلة مشوراهم الناجح من التصفيات أمام المنتخب الإماراتي الشقيق يوم الثلاثاء المقل في أبو ظبي، والاحتفال بالتأهل مباشرة وصدارة المجموعة، نقلًا عن وكالة الأنباء الألمانية.
وأعلن موقع “ميدياست”، الرياضي، أمس السبت، عرض المنتخب السعودي على مدرب روما، لوتشيانو سباليتي، توليه المهمة التدريبية له مقابل 15 مليون يورو صافية، بالإضافة إلى مكافأة خاصة حال الصعود لكأس العالم 2018.
وأشار الموقع خلال تقريره الذي نشره بعنوان :” المنتخب السعودي يخيف روما بعرض مغري على سبالتي”، إلى أن مدرب الذئاب لن يقبل العرض بالرغم من الراتب المغري، وإن إدارة روما حددت دي فرانشيسكو، المدير الفني لنادي ساسولو، بديلاً له حال مغادرته.
ويحقق “سبالتي” نتائج جيدة مع الذئاب، التي تحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة بفارق 10 نقاط عن المتصدر يوفينتوس و7 عن نابولي.
تغادر بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد إلى العاصمة الإماراتية ” أبوظبي ” عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة إلى مطار أبوظبي الدولي؛ استعدادًا لمواجهته القادمة أمام منتخب الإمارات في 29 مارس في ختام مباريات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 م و كأس آسيا 2019 م.
وفاز الأخضر على نظيره الماليزي بهدفين نظيفين في المباراة التي أُقيمت بينهما يوم الخميس الماضي، 24 مارس، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

Advertisement